1. نادي

    نادي مشرف عام

    طريقة علاج الهالات السوداء حول العينين , وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء حول العينين
    أسعد الله أوقاتكم بكل خير

    9%84%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1_%D8%AD%D9%88%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%86.jpg

    كمادات شاي البابونج :

    من شاي البابونج ، ضعيها على الهالات واتركيها لفترة من الوقت ، كما ينصح بتكرار هذه الوصفة أكثر من مرة.

    كمادات الحليب:

    يساعد الحليب على تفتيح البشرة وتبييضها ، وكذلك ترطيبها وجعلها ناعمة الملمس ، ويتم استخدامها عن طريق غمس كرة قطنية في كمية من الحليب البارد ، ووضع الكمادات على العينين وتركها لمدة فترة زمنية ، مما يعطي نتائج فعالة إذا استمر الشخص في استخدامه.

    الخيار:

    يشتهر الخيار بفوائده في تفتيح البشرة وترطيبها ، كما أنه يعطي بعض الشعور بالراحة والانتعاش ، ويعالج الهالات السوداء تحت العينين ، وذلك عن طريق تقطيع الخيار في دوائر ، ووضعها مباشرة على الهالات وتركها لمدة فترة من الزمن.

    البطاطس:

    تعصر كمية من البطاطس ، ثم تغمس كرة قطنية في العصير وتضعها على العينين ، مع التأكد من أن حجم القطن مناسب بحيث يغطي المنطقة السوداء. لأسابيع للحصول على نتائج واضحة ، من الممكن استبدال عصير البطاطس بشرائح سميكة من البطاطس ، ووضعها على الهالات السوداء.

    أوراق النعناع :

    تنقع كمية كافية من أوراق النعناع بكمية مناسبة من الماء البارد ثم طحنها ووضع المعجون على الهالات السوداء أو يمكن عصر أوراق النعناع ووضع العصير تحت العينين.

    الكركم:

    يحتوي الكركم على عناصر مضادة للأكسدة تعمل على تفتيح البشرة عن طريق وضع ملعقتين كبيرتين من الكركم المطحون في وعاء ، وإضافة كمية مناسبة من عصير الأناناس إليه ، وخلطه جيدًا للحصول على عجينة مرنة ، ثم دهنه على الهالات ، وتركه من أجل عشر دقائق ثم التخلص منه ومسح مكانه بقطعة قماش رطبة وناعمة ، وينصح بتكرار هذه الوصفة كل يوم للحصول على نتائج مرضية.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...