1. نادي

    نادي مشرف عام

    طريقة لعمل الحواجب بدون نمص , كيفية عمل الحواجب بدون نمص , كيف تحصلين على حواجب مثالية بدون نمص
    أهلا وسهلا

    %84_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%AC%D8%A8_%D8%A8%D8%AF%D9%88%D9%86_%D9%86%D9%85%D8%B5%D8%9F.jpg

    الأدوات المطلوبة:

    زجاجة صغيرة من علكة الحاجب (مخصصة للاستخدام على الوجه).
    بودرة شفافة تتناسب مع لون بشرتك.
    كمية الفازلين.
    مزيل المكياج.
    كونسيلر سائل سميك أو كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك.
    مصحح اللون (اختياري).
    مزيل غراء الحاجب.
    فرشاة الحواجب (يمكن استخدام فرشاة ماسكارا قديمة أو فرشاة معجون أسنان).

    الخطوات:

    - يغسل الجلد جيدًا للتخلص من الشوائب أو أي آثار للمكياج ؛ وذلك لأن هذه الطريقة تدوم لفترة أطول على بشرة نظيفة ، مع مراعاة عدم وضع أي مرطب أو أي نوع من المنتجات حول الحاجبين ، لأن وضعها يمنع صمغ الحاجب من الالتصاق جيدًا.
    -غطّي حاجبيك بالفازلين لمنع الصمغ من الوصول إلى شعر الحاجب والتسبب في تمزقه.
    -ضعي الصمغ على الحاجبين من الخارج إلى الداخل حتى تصلي إلى الجذور مع التأكد من التغطية الكاملة.
    - ضعي طبقة ثانية من الصمغ ، لكن هذه المرة ، على عكس الخطوة السابقة ، ضعيها في اتجاه نمو الشعر ، من الحاجبين الداخليين إلى الحاجبين الخارجيين.
    -مشطي حاجبيك بإتجاه نمو الشعر بشكل مسطح بحيث يكون شعر الحاجب مسطحاً على الوجه ، لكن في هذه الخطوة احذري من تراكم الغراء في أي منطقة من الحاجب من أجل الحصول على مظهر طبيعي أكثر.
    -اتركي الغراء يجف لمدة 10 دقائق ، ثم ضعي طبقة أخرى باتجاه نمو الشعر ، مع الحرص على جعل كل شعرة مسطحة ومنفصلة على الوجه قدر الإمكان ، إذا كان لديك حاجبان كثيفان ، يجب الانتظار 10 دقائق أخرى ، ثم ضع طبقة ثالثة من العلكة.
    -لكمة الغراء المطبق على الحاجبين باستخدام فرشاة الحاجب ، قبل أن تجف الطبقة النهائية ، وهنا القصد هو عمل ضربات خفيفة على الحاجبين لتقليد نسيج ومسام بشرتك ، والهدف هو مساعدة المكياج الذي سيساعدك.
    -يتم تطبيقها في الخطوة التالية لتلتصق بطريقة أفضل.
    - ضعي كمية من البودرة الشفافة على حاجبيك باستخدام فرشاة مكياج صغيرة أو قطعة من القطن ، ثم تخلصي من أي فائض باستخدام فرشاة مكياج كبيرة الحجم.
    -غطّي حاجبيك بطبقة من الكونسيلر أو كريم الأساس ، وإذا لم تحصلي على تغطية كاملة فلا تترددي في وضع طبقة ثانية من الكونسيلر أو كريم الأساس.
    - ضعي طبقة من البودرة الشفافة لتحديد خافي العيوب أو كريم الأساس ، والتي ستغطي حاجبيك تمامًا ، ولا تترددي في استخدام خافي العيوب أو كريم الأساس مرة أخرى إذا كنت بحاجة لملء أو حجب أي منطقة من الحاجب.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...