1. نادي

    نادي مشرف عام

    كيفية إزالة شعر العانة 2024 , الطريقة الصحيحة لحلق العانة 2024 , خطوات حلق العانة بالموس 2024
    أهلا وسهلا


    تعتبر حلاقة شعر العانة جذابة لعدد متزايد من الرجال والنساء ، لكن الأمر يتطلب بعض المهارة لإتقانها. هذه العملية متشابهة جدا في كل من الرجال والنساء ، فهي تشمل إزالة الشعر وتجنب التهيج وسيتم شرح هذه العملية في الخطوات التالية.

    [​IMG]

    خطوات حلق العانة بالموس 2024


    1- قص شعر العانة أولًا. تم تصميم ماكينات الحلاقة لحلاقة الشعر القصير نسبيًا ، لذلك إذا تم استخدامها على الشعر الطويل ، فسوف تسد بسرعة وتصبح سيئة عند الحلاقة. شد الشعر برفق لأعلى بعيدًا عن الجسم لقصه ، ثم قصه باستخدام مقص صغير حاد أو كليبرز أظافر ، ويفضل استخدام بعض المعدات مع احتياطات السلامة ، ويمكن استخدام ماكينة الحلاقة الكهربائية بدلًا من الرأس المستدير. تقليم الشعر الأقصر من 0.6 سم.

    2- قد ترغب في ترك شعرك قصيرًا لبضعة أيام لتعتاد على هذا الشعور إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحلق فيها شعر العانة.
    ربما لا يجب عليك استخدام المقص في المناطق الحساسة إذا لم تكن جيدًا. يمكنك أيضًا اختيار أداة تشذيب كهربائية إذا كنت قلقًا بشأن التشذيب ، حيث ستعمل نصلتها على قص الشعر بالقرب من الجلد.


    3- تنعيم الشعر وبصيلاته عن طريق الاستحمام بماء ساخن. هذا سوف يسهل حلق شعر العانة الخشن. قد تبدو لك هذه الخطوة زائدة عن الحاجة ، لكنها ستجعلها أسهل كثيرًا.
    هل ترى أنه ليس لديك وقت لذلك؟ قم ببساطة بتغطية منطقة العانة بمنشفة مبللة جيدًا بالماء الدافئ لمدة خمس دقائق أو نحو ذلك للحصول على نفس التأثير.
    سيخبرك بعض الأشخاص الذين اعتادوا على حلق شعر العانة أنه ليس من الضروري التقشير قبل الحلاقة أو بعدها ، لكن التقشير فقط بعد الحلاقة. الخدوش والجروح ، لذا قشرها قبل بدء الحلاقة إذا كان لديك الوقت.


    4- استخدم الرغوة لتجنب التهيج. اختر كريمًا أو جلًا أو رغوة حلاقة لشعر العانة. يوصى باستخدام رغوة أو كريم الحلاقة المصمم لحلق شعر العانة بدلاً من المصمم لشعر الوجه ، وتجنب حلق شعر العانة دون تليينه.
    اختبر كريم الحلاقة على جزء آخر من جسمك قبل البدء في دهنه على شعر العانة ، حيث يعاني بعض الأشخاص من حساسية تجاه بعض المنتجات.
    تسويق بعض المنتجات كمنتجات أنثوية لا يعني أنها تصلح للاستخدام من قبل النساء فقط ، حيث أن كريم الحلاقة المخصص للسيدات ألطف من المقصود للرجال ، وكريم الحلاقة المخصص للرجال غالبًا ما يكون معطرًا مما يزيد من احتمالية حدوث تهيج. [٢] قم بشرائه ليلاً إذا شعرت بالحرج أو استعرته. من صديقتك أو رفيقتك في السكن أو أختك ، لن يلاحظوا ذلك غالبًا.

    hg'vdrm hgwpdpm gpgr hguhkm < o',hj pgr fhgl,s​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...