1. نادي

    نادي مشرف عام

    أغرب عادات الجمال في العالم 2024 , عادات نسائية غريبة 2024 , غرائب عجيبة عن الجمال حول العالم 2024
    السلام عليكم


    تختلف معايير الجمال من بيئة إلى أخرى ومن مجتمع إلى آخر حسب العادات والتقاليد المختلفة الموجودة في بيئات مختلفة ، على سبيل المثال في المجتمعات العربية ، للجمال معايير تختلف عن المجتمعات الأوروبية ، لكنها تُعرف بالشكل لكن هناك مجتمعات تختلف في أشكال الجمال إلى درجة الغرابة والإستعجاب. سنتعرف على هذه المقاييس في الأسطر التالية:

    8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%84_%D9%81%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85_-_Header.png

    1505053417931743000_0.jpg

    أغرب عادات الجمال في العالم 2024

    1- أطباق الشفاه : في عدد من الدول الإفريقية ودول نهر الأمازون ، هناك عدد من القبائل التي تتمثل عاداتها الجمالية في مد شفاههم من خلال طبق يوضع على الشفة السفلى. الغريب أن وزن الصفيحة وحجمها وطريقة وضعها تسبب ألمًا شديدًا لصاحب الشفة ، لكن في تلك البلدان تكون العادة السائدة هي لوحة الشفاه. تضع النساء الطبق أثناء مراسم الزواج. في بعض القبائل الأفريقية ، تتم إزالة الأسنان الأمامية من أجل وضع الصفيحة. يشير حجم اللوحة وشكلها إلى الحالة الاجتماعية لحاملها. ترتديه النساء في المناسبات الخاصة واحتفالات القبيلة.

    2- الحذاء الذي يحد من النمو: من علامات الجمال في الصين قدم الفتاة الصغيرة ، ولكي تضمن الأسر جمال بناتها يجب أن يرتدوا أحذية تمنع نمو القدم حتى لا تكبر وتبدأ طقوس تقييد قدمي الفتاة بين سن أربع إلى سبع سنوات ، وبعدها تتكسر كل عظام القدم ... !! فكلما كانت المرأة أصغر سنًا في الصين زادت فرصتها في الزواج .. !!

    3- أقراط العنق: في شمال تايلاند وعدد من الدول الأفريقية والآسيوية ، الجمال هو المرأة ذات العنق الطويل ، حيث ترتدي المرأة حوالي 22 خاتم ذهب حول رقبتها. عندما يبلغ الطفل الخامسة من عمره ، تحصل على الخاتم الأول وتبدأ في ارتداء الخواتم تدريجياً. إنه أحد الأشياء التي تهتم بها النساء. الكثير من جمالهن.

    4- الأسنان السوداء: في اليابان في العهد القديم ، كانت الأسنان السوداء تعكس جمال المرأة المتزوجة. أما الفتاة غير المتزوجة فلها أسنان بيضاء. تم دهن الأسنان بالقشر الروماني لإزالة طبقة المينا ، ثم قامت السيدة بتغطية أسنانها بثلاجة حديدية من العمليات الصعبة للغاية وغير السارة التي تستغرق وقتاً طويلاً. وهي تؤديه المرأة المتزوجة كل ثلاثة أيام .. !!

    5- نساء أباتاني: يعشن في قبيلة أباتاني ، إحدى قبائل شمال الهند في شمال شرق الهند. يضعون سدادات خشبية كبيرة في أنفهم ليكونوا أكثر جمالا.

    وغالبا ما تحمل تلك العادات مظاهر القبح وليس جوانب الجمال ولكن تم الاعتراف بها في تلك المجتمعات على أنها علامات جمال مميزة للمرأة .. !!


    hyvf uh]hj hg[lhg td hguhgl 2024 < kshzdm yvdfm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...