1. نادي

    نادي مشرف عام

    قناع الأناناس للبشرة , فوائد الأناناس للبشرة 2024
    أهلا وسهلا

    تحتوي ثمرة الأناناس على نسبة عالية من الفيتامينات والانزيمات ومضادات الأكسدة للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها والتخلص من التجاعيد المبكرة، وذلك من خلال اتباع وصفات طبيعية من الأناناس للبشرة ، واليكم أحبتي الكرام قناع الأناناس للبشرة , فوائد الأناناس للبشرة 2024 ونتمنى ان تنال اعجابكم .

    005c02d030f5188da094bddd88bb8656.jpg

    وصفات طبيعية من الأناناس

    قناع الأناناس لنضارة البشرة

    يساعد الأناناس فى الحفاظ على البشرة خالية من العيوب، ويحافظ على نضارتها ويمكن استخدامه ببساطة من خلال تقطيع الأناناس ووضع الشرائح فى خلاط مع القليل من حليب جوز الهند، ثم وضع القناع على الوجه والرقبة، وتركه لمدة تتراوح مابين 15-20 دقيقة، حيث يحتوى الأناناس على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التى تساعد على حماية البشرة من أضرار الإصابة بالسرطان، بينما يساعد حليب جوز الهند على ترطيب البشرة وتقليل التورم والاحمرار، من خلال تدليك البشرة لمدة خمس دقائق، ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

    قناع مثالي لإزالة الرؤوس السوداء، ومناسب لجميع أنواع البشرة، لأن الأناناس يرطب الجلد لإزالة الزهم الزائد والرؤوس السوداء التي تظهر من وقت لآخر، كما يمكنك مزجه مع العسل لتغذية الجلد. تحتاجين إلى:
    ½ كوب من عصير الأناناس
    2 ملاعق كبيرة من العسل
    الإعداد:
    في وعاء قومي بمزج المكونات جيدًا ثم قومي بتنظيف الوجه بقطعة قماش مبللة، وطبقي هذه الوصفة لمدة 15 دقيقة وأخيرا، أزيلي بالماء الدافء وكرري هذا القناع مرتين في الأسبوع.

    وصفة طبيعية بالأناناس لتنظيف البشرة الدهنية

    يساعد الأناناس على تنظيف البشرة وتقليل ظهور البقع الداكنة والعيوب الأخرى المتعلقة بالبشرة الدهنية، وذلك لاحتواء الأناناس على نسبة عالية من الزنك، والذى يعمل على التخلص من حب الشباب، ولذلك ينصح بعمل مزيج من جرام من دقيق الشوفان والأناناس المهروس فى الخلاط،و لتقشير البشرة الدهنية ندلك البشرة بالخليط لفترة من الوقت بحركات رقيقة ثم نغسل البشرة بالماء الفاتر.

    فوائد الأناناس في قناع الأناناس :

    الأناناس غني بالبروملين و هو إنزيم الفاكهة النشط الذي إستُخدم من قبل في أمريكا لعلاج الإلتهابات و التورم. و قد إعتادت النساء الهنود الأمريكان إستخدام الأناناس لتطهير و تنظيف الجلد أيضاً. يساعد البروميلين في التقشير عن طريق إزالة الخلايا الميتة الموجودة على سطح الجلد و إخراجها من أعماق مسام الجلد شاهدي أيضا فوائد قشور الأناناس .

    rkhu hgHkhks ggfavm < t,hz] hgHkhkhs 2024
     
  2. جاري تحميل الصفحة...