1. نادي

    نادي مشرف عام

    وصفات طبيعية لإزالة الهالات السواد الموجود تحت العينين 2024
    السلام عليكم

    المنطقة المحيطة بالعيون والتي تتميز باللون الأسود أو الداكن تسمى الدوائر السوداء ، أو قد يسميها البعض الهالات السوداء. على الرغم من انتشار هذه الحالة بين كثير من النساء والرجال ، إلا أنها لا تعتبر مشكلة جلدية خطيرة ، ولكنها في الواقع تجعل مظهر الشخص يبدو وكأنه متعب. طبعا هناك أسباب لظهور هذه الحالة وعدة طرق لعلاجها , ونقدم لكم أحبائنا الكرام أعشاب طبيعية لإزالة السواد الموجود تحت العينين , وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العينين , وصفات طبيعية لإزالة سواد تحت العين نهائيا .

    777e02ff258a469d29721f04cd128a3fb6c39e92-825x510.jpg

    %B2%D8%A7%D9%84%D8%A9_%D8%B3%D9%88%D8%A7%D8%AF_%D8%AA%D8%AD%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%8A%D9%86.jpg

    وصفات طبيعية لإزالة الهالات السواد الموجود تحت العينين

    البطاطا
    المكونات :
    حبة واحدة أو حبتان من البطاطا المقشّرة.

    طريقة التحضير :
    طحن البطاطا لاستخراج العصير منها. غمس قطعة من القطن في عصير البطاطا، ووضعها على منطقة تحت العينين. ترك عصير البطاطا على المنطقة مدة 10-15 دقيقة. غسل المنطقة بالماء البارد جيداً. تكرار هذه الوصفة مرة واحدة، أو مرتين كل يوم بضعة أسابيع.

    ماء الورد
    المكونات :
    كمية قليلة من ماء الورد.

    طريقة التحضير :

    غمس قطعة من القطن في ماء الورد، وتركها فيها بضع دقائق. وضع قطعة القطن على المنطقة تحت العينين، وتركها عليها مدة تصل إلى 15 دقيقة. تكرار هذه الوصفة مرتين كل يوم بضعة أسابيع.

    الخيار

    المكونات :
    كمية قليلة من عصير الخيار. كمية قليلة من عصير الليمون، تكون مساويةً لكمية عصير الخيار.

    طريقة التحضير :
    خلط المكونات مع بعضها بشكل جيد. غمس قطعة من القطن في الخليط، ووضعه على منطقة تحت العينين. ترك الخليط على المنطقة مدة تصل إلى 15 دقيقة. غسل المنطقة بالماء. تكرار هذه الوصفة مرة واحدة كل يوم مدة أسبوع على الأقل.

    زيت اللوز
    المكونات :
    كمية قليلة من زيت اللوز.

    طريقة التحضير :
    وضع الزيت على منطقة تحت العينين، وتلديكها به برفق. ترك الزيت على المنطقة طوال الليل. غسل المنطقة في صباح اليوم التالي باستخدام الماء البارد. تكرار هذه الوصفة مرة واحدة كل يوم قبل الذهاب إلى النوم، حتى تظهر النتيجة المرغوبة.


    huahf gh.hgm hgs,h] hgl,[,] jpj hgudkdk​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...