1. نادي

    نادي مشرف عام

    فوائد ماء جوز الهند لأنقاص الوزن
    السلام عليكم


    أعزائنا الكرام نقدم لكم اليوم فوائد ماء جوز الهند لأنقاص الوزن , يتميز ماء جوز الهند بأنه طبيعي بنسبة 100% من دون أي اضافات أو مواد حافظة، وتتركز أهم فوائده في قدرته الهائلة على ترطيب الجسم في أوقات الصيف الحار، وذلك لاحتوائه على عدد من العناصر الغذائية مثل البوتاسيوم، والمغنيسيوم، والكلوريد، والكالسيوم، والفوسفات , وبعكس معظم المشروبات الرياضية، فإن ماء جوز الهند لا يحتوي على مستويات عالية من السكريات والصوديوم، لذا فهو يُعدَ المشروب المرطَب الذي لا تنافسه أي من المشروبات الصيفية الأخرى.
    ويمتاز ماء جوز الهند بأنه أحد أهم المشروبات الخالية من الدهون، والمنخفضة السعرات الحرارية، وبالتالي فهو خالي أيضاً من الكولسترول اذا لم يضاف إليه السكر، وبذلك فهو يدخل في العديد من أنظمة الحميات المتبعة لإنقاص الوزن. كذلك يعمل ماء جوز الهند على تنظيف الجسم من السموم.


    7449626-1514664574.jpg

    -القيمة الغذائية لماء جوز الهند لخسارة الوزن

    ماء جوز الهند يعتبر مصدرًا هاما لخسارة الوزن بشكل طبيعي وفي أقل وقت لأنه يحتوي على نسبة عالية جدًا من الألياف الغذائية التي تعمل على امتصاص الطعام بصورة بطيئة من خلال الجهاز الهضمي. يحتوي أيضًا على عنصر البوتاسيوم الذي يقوم بتحويل الطعام إلى الطاقة ويساعد على تقوية العضلات التي تقوم بحرق الدهون في الجسم. يحتوي ماء جوز الهند على المزيد من البروتينات التي تعمل على الحد من الشهية والشعور بالشبع. غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تنتج هرمون الكارنيتين الذي يساعد على حمل الطاقة مباشرة إلى الخلايا. احرصي على تناول كوب من ماء جوز الهند أثناء اتباعكِ للريجيم أو الحمية الغذائية.


    -وصفة جوز الهند للتخسيس
    بإمكانكِ تحضير ماء جوز الهند في المنزل بعد شراء ثمرة من جوز الهند وقومي بتقطيعها إلى نصفين وتقشيرها جيدًا واستخلصي الجزء الأبيض الموجود بداخلها ثم أبشريها وضعي هذا البشر الناعم في وعاء به ماء مغلي. اتركيه لمدة عشرة دقائق ثم اعصري بشر جوز الهند بيديك لكي تستخرجي الماء منها ويصبح لونه أبيض مثل اللبن ثم ضعيه في الثلاجة لمدة يوم كامل وأخرجيه واستعمليه فيمكنكِ تناول كوب من هذه الماء يوميًا. يمكنكِ إضافة قطرات من عصير الليمون فهذا الكوب من ماء جوز الهند قادر على اذابة الدهون وحرقها سريعًا لاحتوائه على حمض اللوريك الذي يساعد على التخسيس وزيادة عملية الأيض



    t,hz] lhx [,. hgik] gHkrhw hg,.k​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...