1. أفضل 10 برامج للشات والدردشة ،سامسونج جالكسي نوت 2 Best 5 Chat Apps for Samsung Galaxy 2024

    اليوم نقدم لكم أعزائنا مجموعة من أفضل برامج الاتصال المجاني وبرامج المحادثات والدردشة سواء كانت نصية أو صوتية لهاتف سامسونج جالكسي نوت 2. هذه البرامج هي أكثر هذه الفئة من البرامج شهرة وأكثرها تحميلا علي ماركت الأندرويد.

    1- واتس اب WhatsApp

    هو أشهر برامج ارسال الرسائل المجانية ومشاركة الصور والملفات مع أصدقائك. البرنامج يمتاز بسرعة تداول الصور والملفات وسرعة ارسال واستقبال الرسائل. امكانية محادثة أكثر من صديق في وقت واحد.


    [​IMG]
    2- فايبر Viber

    هو أقوي برامج الاتصال المجاني وأكثرها نقاءا للصوت ، كما يمكنك ارسال الرسائل المكانية مع امكانية ارسال الصور والملفات لأي من أصدقائك. امكانية عمل شات جماعي مع اصدقائك.
    images?q=tbn:ANd9GcTmn5fA2G1kPq6uUdlIPeklmsIuR6v1JGt6ndf_NY62FUc6IE22Uq4TtaIn.jpg



    [​IMG]
    3- تانجو Tango

    هو واحد من أشهر برامج الدردشة المجانية مع امكانية اجراء المكالمات المجانية دون اي تكلفة مع امكانية ارسال رسائل فورية مجانية. وأهم ما يميز البرنامج هو نقاء الصورة في مكالمات الفيديو المجانية.


    [​IMG]
    4- برلنجو Palringo

    البرنامج هو احد أشهر برامج الدردشة الموجودة في عالم الهواتف الذكية. البرنامج يحتوي علي 350 ألف غرفة دردشة. البرنامج يمكنك من ارسال رسائل صوتية مجانية كما يمكنك ارسال رسائل نصية مجانية الي اصدقائك.
    [​IMG]
    5- فرنج Fring

    البرنامج يمكنك من ارسال رسائل مجانية واجراء مكالمات مجانية بدون اي تشويش. البرنامج لا يوجد به اي صعوبة في التسجيل فالتسجيل يحتاج فقط الي ادخال رقم الهاتف.
    [​IMG]
    6- ياهو ماسنجر Yahoo Messenger

    هو واحد من أشهر برامج الدردشة الموجده في العالم ومن أكثرها انتشارا واستخداما. واهم ما يميز البرنامج انه متوفر لجميع الأجهزة سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو هواتف زكية أو أجهزة لوحية.
    [​IMG]
    7- ويندوز لايف ماسنجر MSN Messenger

    هو أحد أقدم وأشهر برامج المحادثات المجانية. البرنامج هو برنامج الدردشة الخاصة بشركة مايكروسوفت. البرنامج يمكنك من التواصل مع اصدقائك أينما كانوا كما يوجد به العديد من غرف المحادثة للتعرف علي اصدقاء جدد.
    [​IMG]
    8- اسكاي بي Skype

    البرنامج هو الأكثر نقاءا من حيث الصوت والصورة. البرنامج يمكنك من التعرف علي أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم. كما يوجد به خاصية مشاهدة الفيديوهات مع اصدقائك.
    [​IMG]
    9- فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger

    البرنامج هو الماسنجر الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك. فمن خلاله ستصلك جميع الاشعارات والرسائل الخاصة بك. كما يمكنك الدردشة مع اصدقائك علي الفيس من خلاله.
    [​IMG]
    10- نيم بظ ماسنجر Nimbuzz Messenger

    هو واحد من أشهر البرامج التي تجمع أكثر من برنامج دردشة في وقت واح.د فمن خلاله يمكنك فتح حساب الياهو او الهوتميل او الاسكاي بي او الفيس بوك.
    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 أغسطس 2014
  2. جاري تحميل الصفحة...


  1. تحميل برامج دردشه للسامسونج