وافق الشوري علي مؤسسة اقراض الضباط

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏14 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    وافق الشوري علي مؤسسة اقراض الضباط 14\5\2024
    وافق الشوري علي مؤسسة اقراض الضباط 14\5\2024
    وافق مجلس الشورى فى جلسته الصباحية اليوم الثلاثاء على مشروع قانون بإنشاء مؤسسة لقروض ضباط القوات المسلحة.

    وكانت جلسة مجلس الشورى قد شهدت حالة من الإجماع والإشادة من كافة النواب من كل التيارات السياسية الممثلة بمجلس الشورى بدور القوات المسلحة وتصريحات الفريق عبدالفتاح السيسى الأخيرة، والتى وصفها النواب بأنها كانت درسا فى الوطنية الصادقة ورعاية مصالح الشعب.

    وكان الدكتور عصام العريان ممثل الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، قد أكد خلال كلمته أن القانون يعتبر لسمة وفاء لضباط القوات المسلحة، مشيرا إلى أن القانون هو لإتاحة إقراض أفراد القوات المسلحة لإعانتهم على معيشتهم وهو الأمر الذى يجب على الجميع الوقوف معه، مشيرا إلى دعمه للقوات المسلحة.

    ومن جانبه أكد اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع على أن مشروع القانون يسهم فى إقراض ضباط القوات المسلحة، موضحا أن ذلك بخلاف مؤسسة الجلاء التى تتولى إقراض ضباط الشرف وصف الضباط. وقال إن تلك المؤسسات لا تهدف إلى الربح ويتم تمويلها ذاتيا.

    وأوضح شاهين أن جدول المرتبات لضباط القوات المسلحة لم يتم عليه أى تعديلات منذ عام 1984 مراعاة للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

    وأضاف شاهين أنه بالرغم من ذلك فإن القوات المسلحة ترد الجميل للشعب الذى يقف مع القوات المسلحة وقت السلم والحرب من خلال التزامها بتنفيذ العديد من المشروعات التى تخدم الشعب.


    وقال شاهين إن الرسالة التى وجهها رئيس مجلس الشورى للقوات المسلحة كان لها مردود إيجابى على جميع أفراد القوات المسلحة، موضحا أن الدستور حدد بشكل قاطع مهمة القوات المسلحة التي تتعهد لكافة أفراد الشعب بالتزامها بالمهمة التى أوكلها لها الدستور.
    (بوابه الاهرام)
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - وافق الشوري علي في منتدى التاريخ
    الشوري يوافق علي الغاء التعريفة الجمركية اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏13 مايو 2013
    الشوري وافق عن التظاهر باخطار كتابي قبلها بيوم اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏9 مايو 2013
    التوافق بين الابراج 2024 , التوافق فى الحب بين الابراج , توافق الابراج فى الزواج ابراج اليوم - حظك اليوم - Horoscope ‏27 فبراير 2014
    اهميه التوافق الفكرى2024 ، اسباب التوافق الفكرى 2024 قسم الاسرة العام ‏4 ديسمبر 2013
    رئيس لجنة الخمسين: هناك توافق بشأن نظام الحكم المختلط اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة