ادانة العنف علي المعتقلين السياسين

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏9 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    ادانة العنف علي المعتقلين السياسين
    ادانة العنف علي المعتقلين السياسين
    أعلن حزب مصر القوية عن تضامنه الكامل مع كافة المعتقلين السياسين وأسرهم وتأكيده على إدانه العنف بكافة أشكاله ومن أي طرف مهما كان، مشدداً على ضرورة إعادة هيكلة الشرطة.
    وأضاف بيان أصدرته أمانة الحزب بالجيزة الاربعاء أنه "إنطلاقاً من انحيازات ومبادئ الحزب فقد تابعنا ببالغ الإنزعاج الشديد عودة الممارسات القديمة لمباحث أمن الدولة فى صورته الجديدة (الأمن الوطنى) بتفعيل أدوات النظام السابق وترويع الآمنين والنساء فى زيارات الفجر بعد عامين على ثورة قامت فى الأساس من أجل الحريه وإحترام النفس الإنسانية".
    واستنكر الحزب قيام قوات الأمن بمداهمة بيوت مجموعة من الشباب فى فجر يوم 19 ابريل 2024 وقامت بترويع أسرهم وقامت بالقبض على مجموعة من الشباب تترواح اعمارهم بين 16 الى 29 عاما، ومنهم الطلبة الذين قد يحرمون من إمتحاناتهم لمجرد إتهام أولي والقاعدة القانونية والإنسانية والإسلامية أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته ونسأل كيف لطفل عمره 16 عاما يتهم بتعطيل الدستور ؟!
    وتساءل البيان هل لدى النائب العام الوقت لتتبع الأطفال فى سن 16 عاما وترك المهمة الأصيلة له التى جائت فى امر تكليفه بالعمل والتى جاءت على لسان رئيس الجمهورية وهى إعادة محاكمة النظام السابق وملاحقة قتلة الثوار والذين ينعمون بالحياة الهانئة فى كامل اقسام الجمهوري.
    وأكد البيان أنه على النائب العام ان يعمل ايضاً على استعادة اموال الشعب الكادح المنهوبة وعليه فما يزال الوضع الوضع بنفس السوء الذى كان علية قبل الثورة بل ويزداد سوءاً والذى يتضح منه انه من المُسلم به ضرورة هيكله الداخليه والتى تعمل بنفس العقليه ونفس الأدوات التى كانت تستخدم فى النظام السابق .
    وأضاف البيان أن "الحزب قدم من قبل مشروعاً لهيكله الداخلية ولايزال الملف معطلاً من قبل السلطة الحاكمة ولم نفهم حتى هذه اللحظة ماهو المانع لدى السلطة فى إعاده هيكلة الداخليه وقد كانت من أهم الأسباب لقيام الثورة".
    المصدر اخبار مصر
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - ادانة العنف علي في منتدى التاريخ
    جامعة اﻷزهر تستكمل بناء الجدار العازل لاعمال الشغب والعنف اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏4 مارس 2014
    العنف فى ظل الاسلام ، مقولة خاطئه ، الوسطية هى الحل القسم الاسلامى العام ‏23 أكتوبر 2013
    يتم انشاء ادارة لمتابعة العنف ضد المراة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 مايو 2013

مشاركة هذه الصفحة