1. سمسمه

    سمسمه New Member

    رواية لوعة مشاعر 2025 - قصه رومانسيه 2025 - Romantic story 2025

    رواية لوعة مشاعر 2025 - قصه رومانسيه 2025 - Romantic story 2025

    قمة الرومانسيه مهداه لمنتديات رسالة حب

    على شكل قصه جميله جدا

    بعنوان

    رواية لوعة مشاعر

    رواية لوعة مشاعر ..


    روآية لوعة مشآعر
    السـلـأم عليـكم حبـيبت أقـدم لكمّ روآيتي..
    تدور هذه الروايه بين شخصينْ وهم رنيم وراشد
    تحكي هذا الروايه عن تحديات ومغامرات رآئعه وهي روآيه خيآلية..

    لنقوم بتعرف على الشخصيات..
    العائله الآولىْ عائلة.(أإبو فهد)
    الوألد:يبلغ من عمره 50 عام .. ولديه 5 بنات و4 اولاد
    الوالده:تبلغ من العمر 46 عام..
    فهد:الآخ الكبير يبلغ من العمر 27 سنه عامل في الدوريات ..
    احمد:الاخ الثاني يبلغ من العمر 25سنه عامل في شركة ارامكو ..
    خالد:الاخ الثالث يبلغ من العمر22سنه طالب جامعي..
    رانده:الاخت الرابعه تبلغ من العمر 20سنه طالبه جامعيه..
    شهد:الاخت الخامسه تبلغ من العمر 18سنه طالبه في الثانويه ..
    عبد الكريم:الاخ السادس يبلغ من العمر 17سنه طالب ثانوي
    رنيم:الاخت السابعه تبلغ من العمر 16 سنه طالبه في الثانويه..
    روآبي:الاخت الثامنه تبلغ من العمر 13سنه طالبه في المتوسط..
    دآرين:أخر العنقود سكر معقود تبلغ من العمر 8 سنوات طالبه في الآبتدأئي..

    العائله الثانيه عائلة.(ابو طلال)
    الوالد:يبلغ من العمر 51سنه..لديه 3 بنات و3 اولاد
    الوالده:تبلغ من العمر 48سنه..
    طلآل:الآخ الكبير يبلغ من العمر 27 سنه عامل في الدوريات شريك فهد ..
    حنان:الاخت الثانيه تبلغ من العمر 20 سنه شريكة رانده..
    حنين:الاخت الثالثه تبلغ من العمر 19 سنه شريكة شهد..
    حلآ:الاخت الرابعه تبلغ من العمر 17 سنه شريكة رنيم ..
    رآشد:الاخ الخامس يبلغ من العمر 16 سنه..
    نايف:الاخ السادس يبلغ من العمر 14سنه..

    ملآحظه هم عيآل عم وخال

    تَدريْ وشْ آحلىْ شّيْ فيّ هالعمرْ,!!
    إنگْ تحبْ وقلبگْ يعيشْ بدّاخل قلبْ ? / ,,
    ويگونْ فيّ حيآتگْ آنسآنْ !
    إنسـآن إذأ وقفْ قَبآلگْ تشوفّ آنّهْ گل آمـآلگْ “

    نبدأ ببيت ابوفهد :: الظهر الساعه 1:30 دقيقه في خروج الطلآب من المدارس والجامعات
    أحمد يصارخ ع اخوه خالد: خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد يا ولد هأت الفلوس الي اخذتها من التسريحه وقسم اقوم عليك أإخرب وجهك
    خالد:وجع أإي فلوس وأي تسريحه ..
    أحمد:الآ سرياتي تقول انك انت أخذتها **ملآحظه** سرياتي شغالتهم..ماخذه الجنسيه لها 6 سنوات عامله لهم

    خالد ينادي سرياتي:سريأتي تعالي يامعفنه وشلون تقولي أنا اخذت الفلوس من التسريحه
    سرياتي:هيه أنت لآ تقول معفنه انت الي معفن يا خايس
    أحمد:بسرعه قول يا خالد تراهاذي موب فلوسي فلوس خويي بتجيبها ولآ ..
    خالد:ولآ أيش بتكسر رآسي أقول طير مااخذت شيء أإمس كنت بالاستراحه من اخوياي سهرآن منت مصدق روح أإسئل
    أحمد:ليه حمار انا أقول طلعها ولآ أطلعها من عيونك..
    وكلن مسك بكشت الثاني **ملآحظه شعورهم ميب طويله يعني كدش**
    دخلت شهد بينهم وهي تصارخ :ياآآآهوه شفيكمْ أإصواتكم مخلتني انام وش فيه
    أحمد:اسئلي أخوك وش فيه سارق فلوس خويي ومسوي حاله بريء
    خالد:كل تبن مااخذت شيء مالت عليك انت وخويك
    شهد:لآحول خلآص خلآص خالد انت اخذتهن ولآلآ بسئلك فيها يوم القيامه هاآآه
    خالد:لآوالله ماخذيت شيء
    أحمد:لآه لآه والله أإقول طلعهن
    شهد:خلآص هيه كم الفلوس..؟
    أحمد:503ريال أإبيهم الححين خويي بياكلني أذ ماطلعت بعدين مايثق فيني
    شهد:بـس هاذي الي مصقع روسنا فيهم !
    أحمد:أإي بس هاذي ابيهم الحين..
    خالد:شهد أديه الي عندك وانا بعدين بديك حقهن..
    شهد:لآ ياشيـخً أإقول وريني عرض أكتافك
    ورآح خالد دخل غرفـــته ...

    أحمد:والحينَ وش أقول للرجال..
    شهد:خلآص بديك حقهن ..وتوكل ع ربكْ
    احمد وهو يطالع بشهد بنظره بريئه:الله يخليكِ يَ أحسن أخت بهدينآ
    وحضنها..
    شهد وهي تدفه :هيه..سسَلآمات وخر الله وأكبر الحين طلعت الآخت الآحسن وبلآأمس تقول ألله ليه بليتني باللآخت ذي
    أحمد:أي أمس كنت ماني بصأحي المهم برؤحَ تأمري بشي
    شهد:لآ بس توكل ع ربكَ بعدين لآتقول أني أديتك فلوس
    أحمد:أإبشري بآي..

    رآندة:يمـآإ يمأإ تخيليَ اليؤم الصبحَ وش صآر ..
    الوألدة:وش صآر لو يطلَع شيْ تآفه بكسرَ رآسكْ
    رآند:عن الهيآط بس ..
    وتمسك أمها المخده وترميهاآ عليهآ..
    الوآلده:والله هألجيل جيلَ متمآدي..
    رآندهً:أإقول يمأإ بلآ جيلً بلآ بطيخَ اليوم َ خألتي ولدَت بنوتهَ
    الوآلده وهي فرحآنه: اللهَ يبشركَ بالخيرَ أإلف مبرؤكَ سموهآ ولآلآ؟!
    رآندهَ:نو مأإسموهآ بس أإكيد اليؤم حآيتفقو
    دخلتَ رنيمَ معصبهً:يمآأ
    رآنده:شفيكَ عآفسه وجهكَ ..
    رنيمَ:صح صح ألبخيَ بسَ
    رآندهَ:مألت عليكَ
    الوآلده:الله يهديكمَ شفيكيَ رنيم معصبهَ ..؟
    رنيمَ:اليَوم تضآربتْ وي’ـآ بنت وخذيتَ تعهدَ كله من هالمعلمه َ رآآفعه خشمهآ علينآ وجعآإه ببطنهآ..أإف
    الوألد:أإحسنَ والله من لقأفتكمَ الزآيده..
    رآنده:وش سويتي كسرتي خشمهإأ ههههههههه
    رنيمَ:هآ هآ سآمجه أإقول أسكتي دآويه
    شوي ويجي عبدالكريمَ..
    عبد الكريم:ٍيمآ وش الغدآ
    الوآلده:لآ سلآم ولآ شيء ووهي تتريق عليه .. يمأ وش الغدى
    عبدالكريم:لآحول يمآ هاه سلآم عليكم
    رآنده:تو النآس سمعت أإختك وش مسويه..في المدرسهَ
    عبد الكريم:أي وش سوت فضحيً
    رنيمَ:أقول عن التلآييط بس وش بتسوي مثلآ بتذبحني .؟ كل الي سويته تضاربت مع بنت الهاشم وخذيت تعهد
    عبدالكريم:كفؤ كسري خشمهآ هالبنيه
    رنيم:أقول حل عن سمآي ماني فآضيه لكَ بروح أناآم أإف
    رآنده:يَ نذله أخوك يشجعكَ وإنتي َ بروح أناآم
    رنيم:لآحول وش الي حطني بهالعيله النكده
    الوآلده:أقول سكتي بس وروحي نآمي
    وهي رنيم طألعه الدرج معصبه وصقعت برآشد طبعآ رآشد كان بغرفة عبد الكريم ونزل عشان يقول لعبود آنا بمشي بروح للبيت
    طآحت رنيمَ ومد آيدة رآشد عشان يسآعدهآ
    المهم ان رنيم كآنت معصبه ودفت أيده وقآمت لحآلهآإ..
    طآلع فيهآ رآشدَ بنظره غريبه
    ونآدهآ :رنيـمَ ..شفيكَ؟
    رنيمَ:ولآ شيَ بس شويةَ مشآكل
    رآشد:أهَآ ..طْيبَ أنآ أسف
    رنيم: معذورَ..
    طلعت رنيمَ وأنبطحت ع السرير وهيَ تقول بنفسهآإ:غبيهَ ـآنآ ورآ مامسكت ب‘ـإيدةَ حرآمْ ضآق صدرةَ منيَ عآدي معوضةً
    ونآمتت...
    *
    |
    المغَربْ إلسآعههَ 6:13دقيقه..
    ببيت أبو طلآلّ..
    الوآلد دخلّ عَ عيآلةَ..
    الوآلد:رآشد طلآل يآولد قومَ يآلله صآر المغرب وآنتوـ’ـآ مآصليتوـآ العصر لآحول ولآ قوة إلآ بالله.
    طلآل وهي نآيممَ:بــ5ـس دقآيق تكفىَ
    رآشد:آي يبآ بـ5ـس دقآيق..
    الوآلد:ططَيب برجعَ لكمَ..
    رآشد:قوم يالله لا يجينأإ الحين يغثنآ
    طلآل:أنت قوم لآكن أنآ انا بقعد انآم
    رآشد:بكيفك بس أنصحك انك تقوم
    طلال:أإقول اذلف عني
    طلع رآشد ورآح يتوضى وهو ينآظر بالمرآيه يتذكر رنيمَ
    رآشد:وه بث فديتهأإ ليتهأإ تحس فيأإ بس ابي اعرف وش بهآ معصبهً الله يعين ع مشاكلهأإ..,
    دخل وصلى ..
    بعد ماخلص صلآته لبس ثوبة وعقاله دخل ع أمه وسلم عليها وطلعَ وقف سيارته قدآم بيت ..بو فهد ..
    ونزل ودق البآب
    ومرت رنيم من عند الباب وفتحت الباب وعيونها تطيح بعيونه وارتبكرت
    رآشد:هآي رنيم..
    رنيم:أأأ وعليكم الهآي..
    رآِشد:شفيككَ..؟
    رنيمً:مدري ..
    رآشد:شلون ماتدري.؟!
    رنيم:خلآص بروح بروح
    وهي دآخله دخل ورآهآ رآشد ومسك إيدهأ وقرب منهآ وهمس في إذنهآ:أحبكً
    رنيمَ خآفت سئلتو:من متى تحبني..؟
    رآشد:من زمآن أحبك وتمنيت أقول لك وها حلمي تحقق..
    رنيمً نآظرة فيهَ بنظره تعجب وسحبت ايدها ودخلت جوآ
    رآِشد في نفسوآ: أه يَ قلبي أفديها’آآ كلي
    دخلت رنيم ع غرفتهأإ وهي منصدمه :يآأإربييهً وشلون وشلون صآر كذآ كيف خليته يقرب مني
    جلست ع السرير ودخلت عليها أختهآ شهد: سلآأإم أإقول وش عندك شارده الغرفه ؟؟ّ
    رنيم : هآ ولآ شيء ..
    شهد:لآ والله من جدك وش كنتي تسوي ويا رآشد؟؟
    رنيم:لآحول لآتروحين بعيد قفلي البآب تعالي بقولك كلش
    قفلت البآب..وجلست جنبهأإ..
    شهد:يلآ قولي تر’ـآ تحمست ..
    رنيمً:المهم كنت اتمشى بالحوش واسولف مع خويتي بي بي دق الباب وفتحت اثري انه رآشد ارتبكت
    ومدري وش صآر فيني سئلني قال وش فيك قلت مدري قال شلون ماتدري قلت له خلاص بروح بروح
    لمن دخلت دخل ورآي ومسك أيدي وقرب مني وهمس لي وقآل أحبك سئلته من متى تحبني ؟ قال من زمآن
    شهد:أإهــأ ماصار وبعدين
    رنيم:قلت له خلاص فكني بدخل وسحبت ايدي ودخلت بس عندي سؤعال هل سؤالي الي سئللته غبي ولالا
    شهد:ههههههههه لآ مو غبي مدري شلون بس قلبي إنتبهي ع روحكَ لا تخليه يستغلك طيب ..
    رنيم:تدوم الضحكه مآعلييك
    شهد:أإقولك تروحينَ بيت بو طلآل .؟ عند بنات عمتي
    رنيم:أوككَ بس تكفين لآ تقولين لآحد ..
    شهد:أإفآ عليكً أإنآ اقول وه فديتك
    أستحت رنيم ونزلت رآسها وحطت شهد يدها ع خدها ورفععت وجهها قالت معليك حبي
    شوي وينفتح البآب بقووه دخلت رآنده :وش عندكم هآآه ورآكم ماتقولون لي وش عندكم
    رنيم وهي تهمس لشهد:لآحول قطة وجهه
    شهد وهي باعلى صوتها:رآنده رنيم تقول لك قطة وجهه
    رنيم:يالنذلههً...
    رآنده:ماعليك منها هالبزره تعالي شهود شرآيك نروح لبنات عمتي.؟
    شهد:يب قلت لرنوم وقآلت طيب أإشوف
    رآنده وهي تلف بالكرسي طيحت المويه ع ملآبس رنيم
    رنيم وهي تصآرخ:يآآآآ حي,ـوآآآآآآآآآآآنه اطلعي برآ الغرففه وتقوم رنيم وتمسك القاروره تبع المويه وتكبها ع ر’ـآنده

    طآحو في بعض ..والمسيكنه شهود حطت رجلهآأإ وهي تدعي :الله يصبرني عليهم

    البآرت التآني ..:$ لبى أإروآحككًم..
    بعد مآطحوـآ في بعض ولعب المويةَ
    رنيم: أإف تعبت وأإنآ أركض ورآك يَ الضبه,..
    رآنده:ههههه ضبه هاهً أإقول سكتي خليني نطلع نغير لبسنآإ وننزل للبنأإت عمتَي..
    رنيم:أإوككَ..

    طلعوـآإ فوق وكلن دخل غرفتهَ..

    وْ لبسوـإأ وطلعوآ ..
    حلآ:هلآ واللهَ بالعيآإل
    رنيمً:عيآل بعينكَ ..
    حلآ:ههههه سؤري أقصد بنأإت ..
    شهد:َ أإقول خلينًأإ نكلمَ عميْ سكأإيب..شرآيكممَ..؟
    رآندهً:أإي والله زمأن عنههَ
    حلآ:يلآ بس أإذ كآن دآخل ..عسآه دآخخَل
    رنيمَ: أإنآ,, مأإني بكلمتههَ..بروح أإلف بالبيتَ
    شهد:لييهً ..
    رنيمً:أإقول سكتيً..
    شهد وهي تهمس لرنومَ: أإنتبهىَ ححَبي ..طيبً
    رنيم: يَ دلخه مين قآل لك ً أإني برؤحْ له
    حلآ:تروحين لمينً
    شهد:خييًر قآطة أإذنك معنأأ??
    حلآ:أإممَ سؤري فديتكَ بس أإحبَ اللقآفه ..
    رآنده:فديتكَ طألعه ليً
    رنيمَ: من زينكَ عشآإن تطلع لكَ ..
    رآندهَ:سكتي سكتي بسً
    طلعت رنيمَ من الغرفهَ وهي نآزله قآبلت أإم طلآل :هلآ والله يخآلتي وعمتيً فديتكَ شخبآركَ؟؟
    أم طلآل:إهًلينْ فيككَ والله بخيرً تعآلي معي الصآلهْ..
    رنيمَ:يَ عسآه دؤمَ يَ رب أإوكٍ يلآ تعآليَ أإوصلك
    أم طلآل: والنعم التربيهَ
    رنيم:تسلمينَ
    مسكت رنيم يد خألتهآ وهي نآزله قآبلتً رآشد رنيمَ فهتً
    أم طلآل:شفيكَ بنيتي .؟
    رآشد:يمأإ مَ عليكْ هي دآيمَ تفهي ..
    أم طلآل:عسَآ مَ شر شفيك بنتي.؟
    رنيم :هآإه هآإه وشوَ؟
    رآشد:قلت لكَ هع ههههههههه
    رنيمَ:أإقول أسكت بس مأورآك سآلفه
    نآظرهأ رآشد بنظره غزل :معَ نفسكَ
    أم طلآل:أإقول وصلوني الصآلهْ...
    رنيمَ:أإبثري..
    رآشد:يَ الثرمآ ههههه
    رنيم:هأ هأ مأتضحكً أإقول يلآ بث
    ووصلتْ رنيم الصآله ورآشد معهم وجلستَ جنب خألتهآ /عمتهأ
    رآشدَ:رنيمَ..
    رنيم:أإيوـآ..؟
    رآشد:ولآ شيء أإجرب صوتيَ
    رنيمَ:من زينَ صوتكَ..
    أم طلآل :بّسْ خلآصَ بعدين رآشد وش مجلسكَ يلآ قوم
    رآشدَ: تو النآس يمأإ أإنآ بمشيَ تَ مرين شيء؟
    رنيم:لآ مَ نبي غير سلآمتكَ يلآ دل دربكَ
    رآشد:أإحد سئلك سئلت اميَ
    رنيمَ : رديت عنهآ يلآ بث أإنآ بعد بروح للبنآتْ
    طلعت رنيم ولحقهآ رآشد وهي طآلعه الدرج
    رآشد:رنيمَ..وقفي تكفينَ
    رنيمَ:أإيوـآ وش عندكَ؟
    طلع رآشد الدرج لين وقف قدأمهآ..
    رآشدَ:رنيمً أإنآ أسف
    رنيم: عَ شنو؟
    رآشد:قبل شوي.؟
    رنيمَ:يَ السأمج عآديً
    رآشد:رنيمَ أإنآ ..أح...
    رنيمَ:أإيش؟ أح..؟
    قرب منهأ رآشد بزيآد :أحبكَ..
    رنيم:رآشد بعد عني لآ حد يشوفنآ
    رآشد:لآحد يشوفنآ يعني تحبيني؟
    رنيمَ وهي مرتبكه:هأ هأ بععدَ عني
    رآشد: عنيً؟
    رنيمَ: أإف قلت لك وخر وفك أيدي
    دفتهَ رنيم وركضت عَ طول عند البنأت
    وهي فتحت البآب بقووه
    شههَد:شفيكَ مرتبكههَ؟ وش صآر
    حلآ قربت منهأإ:يَ عمري شفيكَ وجهك أإحمر
    رآندهً:يَ دبه قولي لنآ وش صأير
    رنيمَ:ولآ شيء خلآص خلآص خلوني
    حلآ:قلبي وش الي مأفي شيء وجهك أإحمر ونفسك سريعَ
    رنيم:لآ حول قلنآ مابه شيء خلآص

    جلستَ ششَهدْ بجنب رنوَمْ..

    ششَهد:رنَيمَ شفتيه وقلك شيء صح ولالا؟
    رنيم: أي بقول لكً بعدينً طيب..!!
    ششهد:أوك

    بعد الجمعهً وبعد مآتعشو البنآت وخلصوـآ

    أم فهد:شرآيكَ ننطلع للمزرعهَ,..؟ والله زمآن عنهآ
    أم طلآل:صدقتيً واللهً بكلم أبؤ طلآلً وأقول لهَ وأرد لككً خبرً أوكِ.؟
    حلآ:آي آي والله لهآ وحشـهَ ,,
    ششَهد:يمه يمه خليهآ الاربعآء عشآنَ يكون فيهً وقتتً
    أم فهد:أي والله احسنً الربوعِ
    حنين:أقولَ بنأت جهزوـآ حآلكمَ طيبً ..
    رنيمً وهي مو عآجبتهآ الطلعهً : طيبً ..

    بعد سوأليف العآيلهَ والضحككً..

    وليلهَ مليئهَ بالتعبً ..وكلن رآح لبيتهَ

    بيتَ بو طلآلً..

    ام طلآلَ :يَ ولديَ ((طلآل)) نبيَ نطلعَ يومَ الآربـعآء للمزرعهَ وآبيكَ فآضي لليوم َ هآذآ..
    طلآلَ:واللهَ ييمآ بشوفَ وقتهآ بس متىَ إنشآللهَ بتطلوعونَ؟
    ام طلآلَ:واللهَ يمكنَ السآعه 8 الصبحَ ..
    ..ملآحظهَ: المزرعه تبعد عنَ جدة 2 سآعههَ..
    طلآلَ:اهاآ بس أحنآَ..؟
    ام طلآل: لآ واللهَ خألكَ أبو فهد َ معنآ...
    طلآل في خآطرهَ:أهَ يَ قلبيَ ليتك تدرينَ عن ححَبيً أه بسَ ..
    أم طلآل:يَ ولدي شفيكَكَ سرحتَ؟؟
    طلآل: هآأأ هلآ يمأ لآ مأسرحتَ أي أي فآضي هاليومَ ..
    شوي ودخل ابو طلآل ورآشدً ..ونآيفَ
    بو طلآل:السَلآم عليكمَ ..
    ام طلآل + طلآل: عليكمَ السسلآم والرحمةةَ
    طلآل:يبآ يبآ سمعتً أنآ بنطلع للمزرعهَ الاربعآءَ..؟
    بو طلآل:لآ واللهَ عسآ مَ شر متى خططتوـآ؟؟
    أم طلآل :اليومَ قلت خلنآ نآخذ شوركَ ..!
    بوطلال:دآم أننه تغير جو فآأكيد أنآ موآفقَ أببيً أسعدَ عيآلي وبناتيَ
    نآيفَ:يَ لبى قلبكَ يبآً ..

    نآيف أنسآن هآدي لآ يتكلم كثيرَ ..

    رآشد: طيبَ أنآ بطلعَ انآم تآمرون بشيَ ..؟؟
    الكـلَ :لآ سلآمتكً عوآفييَ
    طلعَ رآشدً للغرفه فسخً ثوبه والسآعهَ والعقآلَ ولبس لبس بيتيَ المهم انبطح ع سريرهَ
    وهو يتذكرهآ وهيَ خآيفهً


    تَدريْ وشْ آحلىْ شّيْ فيّ هالعمرْ,!!
    إنگْ تحبْ وقلبگْ يعيشْ بدّاخل قلبْ ? / ,,
    ويگونْ فيّ حيآتگْ آنسآنْ !
    إنسـآن إذأ وقفْ قَبآلگْ تشوفّ آنّهْ گل آمـآلگْ “

    ...

    في بيتَ آبو فهدً

    وآفق بو فهد للطلعه واتفقوـآ..وخلصوـآ

    غرفة شهدَ البآبَ يدقَ .....:
    شهد:ميـَن..؟
    رنيمَ:أنآ عآديَ أدخلَ..؟
    شهدَ:أي أكيـدَ حبيَ
    دخلتَ رنيمَ: شهدَ أبيكَ والله محتآجهَ لك مَ قدرت أنآمَ ولآ اقول لكَ
    شهد:آفآ عليكَ أي تعآليً قوليَ.؟
    رنيمَ:اليومَ طلعتَ من عند خآلتي لحقنيَ رآشدً ومسكنيً وقرب منيَ وصآر يهمس لي أحبك أحبك أحبك

    شهد:آقؤلك عطية وجهُ
    رنوم:بس ذا الي تقوليةة انا خايفة يطلع لعب
    شهد:يا قلبي انا متاكده انو مو لعب يالله روحي نامي الحين عشان الخرجه بكر’ـآ

    رنوم: لآحؤل اف منكّ

    وطلعت رنيم لغرفتها ورمت حالها ع السرير ياربيه وش قصته ذآ ..يآربيه

    ورنيم وهي تلف يمين ويسار ع السرير ماجاها نوم قامت من سريرها وطلعت برآ الغرفة نزلت للصالة

    السآعةة 2,40 ليـلّ..
    شوي الباب يدقَ تبع الشارعّ

    رنيم خآفت تبي تشوف منهوً :ميـن..!
    ....:آفتحي الباب انا راشدَ
    رنيم بإنهدآش:خير جاي نص الليـل..؟
    رآشد:لو غلآتك ماكآن جيـتّ..
    وفتحت رنيمً البآبّ...
    رآشد: اف مابغيتي تفتحين وحشتيني .؟
    رنيم:..........
    رآشد:يابنت وهو يأشر بيده ياقلبي وين سرحتي
    رنيم:هــآآ..ولآ شيءّ رآشدّ...
    رآشد: تدللي .؟
    رنيم:تحبني؟.
    رـآشد:علي غلات حياتي اني احبك
    نزلت راسها رنيم من الحرج :انآ......
    رآشد آبتسم:انتي ايش..؟
    رنيم وهي تحضن رآشد :انآاحبك ويشهد الله عليَ

    رآشد بإستغرآب مع نفسه:وش الي غيرهآ فآجئه .!!
    رآشد :رنيمّ جد.؟
    رنيم:اي والله اني اههوس فيك ً
    ..رنيم يآللة روح لآ يشوفنآ رنيم وهي طالعةة مسك ايدهآ وقرب منها وبآسهآ ع خدها من ورنيم انحرجت حيلً
    وطلع رآشد ووقف عند الباب :أه يآلبيةَ فديتهآ كليَ

    دخلت رنيم ومنصدمة من الي صآر وجلست ع طرف سريرهآ وهي تقول آحية شلون سمحت لهَ !! اهم شيء ماحد شافنا
    الصبآح ابؤهم وهو يطلع يصحيهم :يآحلؤين بتقومو ولا ايش سالفتكم انتو اخلصو علينآ تلات دقايق وهنروح عنكم ..

    أنتـههـى البـأرت ..
    توقعآتكممّ ..

    طلآل: يقصد ميـن في حبةةً.؟
    رآش،ـد ورنيـم بتسير لهم سوالف بالمزرعةة .؟


    رنيم:لبيةة أي اي ابشـرّ
    وبعد ماقآموو وركبو السيآرةَ

    رنيم وشهد ورانده ووعبدالكريم في سيآرة وحده
    أمآ دارين ورابي والوآلدة والوآلد بسيآرةة وحده
    وبآقي الشلةة في سيارة تأنيةةً

    ..................................................

    أقول رنيم بعدي رآسكك عني كسرتيني يابنت وخرري ماتفهمين
    ورنيم تقوم: هأ وشو ماسمعتك
    شهد:بدري أقول حطي رآسك بيعيد عني ضآقت السيآرة مثلآ
    رنيم:أيه روآنده شكبرهآ مضيقة علينآ
    رآنده: ورآ مآتسكين يآلبزرة
    رنيم: أرحمينآ يالعجؤز
    عبدالكريم :أقول انتو الي ورا ماتسكتون لخمتو مخيً
    رنيم:عبود كم بآقي؟ لآن مرآ أحس اني بموت من الجؤعً
    عبود:يآلبيةةة ميتةة أبشري بنزل لك ً
    رنيم:واللة.؟ يالبآ أخوي
    عبود:لآ يآ شيخه مصدقه حآلكك مأنيب بنآزل لك..
    رنيم وهي ترفع حاجبهآ وتنآظررة من المرآيآ :أقول وقت المذلة تجيني ..بروح اسولف بيبي أبرك من أقآبل وجيهكم
    عبود أنقهر وعآرف انه أختةة الوحيدة الي يقول لهآ كل شي وتسآعدة وتهرب معه :خلـآص بنزلكً
    رآنده:مصدق نفسكَ الحين تبي تنزل عشآن زعلت
    شهد:أبك والغيره يا قلبي
    رآنده بلعت العآفية:اي غيرة من زينهآ

    ملآحظةة ** رنيم ورآنده مأيطيقون بعض من صغرهم **

    رنيم:أسكتو أزعجتونآ عبود لآ تنزل ماابي شي خلآص رآح الجوع
    عبود:تستهبلين.؟
    رنيم:يب يب خلـأص باقي شويآت وبنوصل
    ولمن وصلو أستقآبلهم ابو طلآل وعيآله استقبال رجآل
    وجلسو يسولفون ..

    قآم طلال يمتمشى وبين الاشجآر يمشي ويطقطق ع البي بي وشوي صقع بوحدة من بنآت عمه /خألة وطأحت بين الشجر

    :أهه رجليَ مأتشوف أنتً أحول وين عيونكً

    طلال فهآ لمن شآفهآ وقعد يقول بنفسه
    . . لبَى آلعَيْونّ آللیۓ ﻵ
    » نِآظرتنَيۓ قَلتْ '*
    \ . . ' يَالله دْخيَلگ ثَبتَ \~
    <3 آلعّقَل فيَنیۓ.. ]
    طلال:هآ أسف ماشفتك كنت اسولف ويا خويآي
    رآنده:مألت عليك انت وخوؤيآك
    طلال وهو مستحي منهآ:تبين أسآعدك؟
    رآنده:لآ أنا بسآعد روحي
    وهي تقوم توقف رجعت تطيح وتردد أه أه رجليً كلة منك يا يا يا أحول

    قرب منهآ طلال يبي يسآعدهآ ومد ايدهّ ونآظرت فية
    وقعدت تقول في حآلهآ مصدق حآلة ذآ ..
    *
    *

    ‏​أصعــب " شـ ع ــور " ..
    عندماإ تــرى من يحبكـ ~
    يــحاول الاقتــراب منك ،، و لكنــه لا يطمـــح
    ان { تـ كـ ــون } لــه !!

    طلال:راندة تبين اساعدك
    رآندة بخجل:أية
    ومسكت بإيدهآ الي كأنت بأردة ورشآت من الترآب نفظ الترآب عنه وهو ينآظر بعيونهآ الوآسعةة العسليةة
    وحطت ايدهأ ورآ رقبتهً

    رآندة:طلال..
    طلال:عيون طلال
    رآندة:أخآف يشوفنآ أحد وحنآ كذا
    طلال :لآ يأبنت العم بوصلك واتركك قريب من الفيلا

    **ملآحظةة مهمه ...ترآ عندهم عأدي يكشفون بين بعض ومعتبرين حآلهم اخوآآآآآآن بعبآية أو لآ **..
    رآندة وبخجل :يالب.... وسكتت
    طلال:ايش قلتي.؟
    رآندة:أقول يالبآ ريحة عطركً
    طلال نآظرهآ يأستغرآب:لآ يآشيخةة
    وقفت بنص الطريق.. خلأص بكمل لحآليّ

    طلال :أفآ لية
    رآندة :مدري بسس يلا باي
    نزلت ايدهآ ونأظرتهآ وبآتسآمه خفيفه ومشت
    وصآر ينآظر لهآ لمن وصلت

    دخلت رآندة بين البنآت وفآجئة طآحت

    رنيم:رآآآآآآآآآآآآآآآآآندة يا بعد قلبي وش فيك
    رآندة: آه آه آه رجؤلي طحت بين الاشجآر
    حنآن:يآقلبي ايش الي مطيحك ؟؟
    رآنده انربط لسآنهآ :صقعت بشجرة
    رنيم :دفتهآ من الضحك مننن جدد يا بنت أنك حوؤلة وين سرحتي فيةة
    رآنده:أه أه لآ تدفين ..
    رنيم: أـسفةة
    دخلت شهد ومعهآ صحن كله ثلج وفوطة صغيره ((فوطة اي منشفة صغيرة ))

    وحطت الثلج بالفوطة وحطتهآ ع ركبت رآندة

    وشوي وتدخل حلـآ وبعصيرهآ كؤلآ وقفت عند الباب وفهت وطيحت العصير في الآرض

    حلـأ:وش فيككك يا روحي ياتوآمي يا قلبي يآ تفكيري ؟؟

    رنيم:أرحمينآ يآ دآر الأيتآم الحين
    نأظرتهآ حلأ بنظرة غريبة : اقول اسكتي
    رآندة:مأفية شي صقعت بشجرة وفرمتت مخي معهآ
    حلأ:وهي تبوسهآ بخدهآ ماتشوفين شر إنشآللة

    رنيم بهدآوة:أقول بطلع اتمشى بدل هالمقطع الؤثر

    طلعت رنيم وكانت لآبسة شرت اسود قصير للركبة وتي شرت عليةة أرنؤب ولآبس نظأرت وكان التي شرت طويل لين فخذهآ وشوز سبورت ورآفعه شعرهآ العسلي والبني وطآلعه خققق واكسسوأرة نآعمة
    المهم وهي تمشي وجلست تحت شجره الـأ شؤي وتشوف الدينآ عتمت ((يعني ظلمت))
    ورفعت ايدهآ وتلمس يد وآحد لين يدهآ صآر بخده..
    رنيم:رآشد شيل يدك مآلهآ داعي
    رآشد : الأ لهآ داعي ياقلبي وش هالجمأل وه وه بس فديته
    رنيم وتنزل رآسهآ والخجل محتويهآ: اآآيه لأزم


    بِيَتِكَ هِنَاِ فَيِ دَاِخَلِ ِاَلِقَلِبَ


    لَو َجِيَتِ وَاِنَِ مٍاً ِكًفِاًكِ اِلُقِلُبِ لٍفًرٍشًلَكِ اُلُعًيِنَ</b>

    لف عليهآ رآشد وحط ايده في خدهآ ورفعهآ وقرب منهآ
    وطأحت عيونهم ببعض
    رآشد بنفسة:أتآمل هالعيون تكون ملكي وان كانت لغيري عسآ غيري ينعمي
    رآشد:رنيم أحبك واللة
    رنيم:واااننا بعد عسا عيني لغيرك معدم نظرهآ
    وقفت ررنيم ووقف رآشد معهأ
    وحط ايدينة بينهآ قآل مأفية روحة الـا لمن أخذ بوسة من....
    نظآرتة رنيم بإندأهج وهل الموقف اول مره تنحط فية
    وصار رآشد يقرب منهآ أكثر وأكثر ولمن يبي .......................
    دفته رنيم ..ومشت ونست جوآلهآ الي كأن يموت من كثر مايهز ويدق
    لحآقهآ رآشد رنيم رنيم أنتظري وش فيك اسف واللة غصبن عنني
    وركض ومكسهآ من يدهآ ....

    ملآحظةة رنيم مبتعده كثييير من المزرعه

    وكبر المزرعةةةةة حيييل كبير وهمن عيآل عز ونعمةة

    رنيم:رآشد تدري اني اول مره انحط فهلموقف ..

    قرب منهآ رآشد:خذي جوآلك نسيتية
    وهي ::تقول لآ لآلآ نسيتهآ ياربي وش اقول لهآ
    رآشد:ايش الي نسيتية؟
    رنيم :ولا شي خلـأص بمشي
    ضمته وضمهآآ يأدينة وبآسةة في رقبتهآ
    أستحت رنيم منةة حيييل
    وِتمرِ آيآآم وِكل يوِم آحبّك آكثرِ من قبل .،




    وآقوِل .، لقيت بك عمرِي آلي ضآع وِلقيت آنآ فيك آلحنأن


    بعد مارنيم وقفت قدآمهآ شهد
    رنيم بإرتبآك :وش فيك وخري بمر
    شهد:تستهبلين علي أبيك بالغرفة ألححينّ
    رنيم بخوف وحست انهآ كأنت ترآقبهآ:هأ هأ وشو وش تبين فيني وش سويت لك ..
    حست شهد بخوفهآ وقربت منهآ وهمست لهآ:رنيم أبيك ضرؤري تكفين أنآ شفتك مع رآشد بس مآيهم موضوعي يكوون أهم بكثير ممآتتوقعين..!
    رنيم وهي رآفعه حأجب : أفأ وش فيك تعآلي حآكي همك ليي ..
    مسكت شهد يد رنيم ودخلت معهآ الغرفةة
    شهد:رنيم تكفيين أبي هألموضوع بيني وبينك طيب ؟
    ______________________________
    فهد:وحشتنآ طلآل من جد وشلون ششغلك عسآه طيب
    وطلال وهو سرحآن:.......................
    فهد:يآلحبيب وين سرحت من الذي خدآ عقلك ..
    طلال:هآ وشو وش قلت مأسمعتك
    فهد وهو ينآظر فية وحآط عينه بعينه:أقول وش بيك سرحآن .؟
    طلال:لآ واللة مشآكل بشغلي.. وهيكآ..
    فهد:أمآ مشآكل تستهبل علي أنت قلي وش فيك
    طلال وهو منزل رآسة:فهد تصدق جآلس أفكر بألزوآج..
    فهد أستغرب منةة بكثير:..............................
    دخل بينهم أحمد:أي زوآج أنت ويآه قسسم فآضين خلكمَ تسدآ أحسسن لكم من هالحب وكلآمة الفآضي
    نآظرة طلال:أممم بعدين تعآل ايش الي قآط وجهك بسآلفة بعدين تفكير لآ في حب ولآ في زوآج
    أحمد:أمم علينآ يأخي أعرفك من صغرك وأنت تحب تلطف هالجوو قول لنآ من هي سعيدة الحظ!
    فهد وهو يضرب أحمد بكتفة ويهمس له :أسكت لآ أجيك أحرجت الولد
    أحمد:أقول أسسكت دأ أخونآ ولآزم يعني نوقف معه وكدآ
    فهد:تستهبل أنت ووجهك دأ.؟
    طلآل:شبآب مأأبي أعطلكم بس برجع جده تعرفون شغل وكدآ
    فهد:أفأ عليك طلآل مأقلنآ نبي نفلهآ
    طلال:أي واللة ودي بس أشغآل هالدنيآ ماتنتهي ...
    أحمد:اللة معكً..أسمع ولآ أقول خلآص
    طلال:لبيةة لآ قول تفضل..
    أحمد:لآ خلـأص نسيت وش أبي أقولك
    طلال:أمم اوك طيب بآي
    طلال وأحمد:الله معك بآيآت
    لف فهد ع أحمد:يأخي أنت متى تتأدب أحرجت الولد بعدين هو قال يفكر ماقال يخطب..
    أحمد.:والللة عأد شسوي أقول تبي شي.؟
    فهد:والله أنكم نذلا سحبتو علي..
    أحمد :صحيح اليوم فية سهره بالمشب عود وتسدآ.. ودك تجي.؟
    فهد:أكييد بجي يالبآ العود وأهله..

    ومشى وتركةة ...

    أحمد وهو طألعع : أنتبةة لحلآ ورآندآ..
    رآح لهم :بنآت أحم أحم
    لفت له رآندة :وش تبي ؟
    أحمد:أممم قلت بدل مأتنو كذآ جألسين ع االمسبح ليه ماتجون تسوقون معآي
    حلا لفت عليه :واللة من جدك؟
    أحمد فهآ لمن ِشآفهأ :أأأ....اي اي اكيد وليش لآ يآللة تعآلوؤ..
    حلآ في نفسهآ:يآلبيةةة حتى انفآسهههةةة تخقق ويآه
    رندة: ونآسة بنآدي البنأت
    أحمد:لآ مانبيهم خلنآ حنأ الـ3 وبسس
    حلا:يب يب أحسن أسمعي انا بسوق أول بعدين أنتي
    رندة:لآ يشخيه أنا الي بسوق
    أحمد:اقول انا الي بختآر
    حلا بنفسهآ: وه وه بسس...:$$
    أحممد:أممم حلآ أنتي أول بعدينآ رآندةة ..
    ركبت حلآ قدآم وبجنبهآ أحمد وورآهآ رنده ..
    وهي تبي تشغل السيآرة وحطت يدهآ وأحمد حط يده فوق يدهآ
    نظرتةة بخجل :أ أ أ أسفةة أحمد
    أحمد:ليةة عأدي واللة ..
    رآندةة:أنتبهي لـآ تقلبين فينآ
    أحمد:لآ معليك دأم اني معهآ
    رندة:أقول أنثبر لـآ أغير ملآمح وجهككَ
    ....
    آسسّترِيحوُآ يَ بِشّر غَير "قّلبُـه" مَآ أبببّي <3

    حنآن وهي تصآرخ:يآنذلآلآلآلآلآت تعألو بروح معكممَ
    حلآ وهي تمشي ولآ كأنهآ سمعتههآ ..
    بعد لعب ومزحً وقفت حلآ ونزلت رندة من الدوخهَ ..تلثمت حلـأ وجلست بالسيآرة وجنبهآ أحمد
    أحمد:رندة :شفيككك .؟
    رندة :تعب واللة أبي مآي..
    حلآ:يآقلبي دقيقه ..
    نزلت حلآ وأدتهآ مأي :أدخلي عنن الشمس مو كويسة لك فهألوقت..
    رندة:لآخليني شوي بشم هوآ
    رجعت حلـأ:أحمد أهي دآيم كذآ.؟
    أحمد:لـأ واللةة بس تعرففين هي مي متعودة ع اللف الكثير وأنتي مأقصرتي
    نأظرتة حلـأ:أمم مأتشوف شر
    أحمد:حلـأ بقول لككَ شي أبيك مأتزعلين .؟
    حلـأ أستغربت :قووول.؟
    أحمد:أعجبت فيكّّ!!!
    حلـأ:............................................. ...............
    أحمد:أمم شكلي أزعجتك المعذرة
    حلـأ:أي أزعاج... لـأ عأدي مكشوؤر..
    ونزلت وركبت ورآه ونزل هو ومسك أختة وركبهآ السيآرة ....
    &
    &
    &
    &
    &
    &

    ......................______________
    :قلبي انا أختي تبي تخطبني لخوهآ وأخوهأ يعترف لهآ انه كأن يحبني من زمأن وتمنى يبآدلني هالشعور
    :أمآ ومن ذي بعد وشش اسمة اخوهآ .؟
    :ميمونة أهي وأخوهأ عبد الكريم
    :عبدالكريم !!! ومن ذآ بعد ؟
    :ذآ الي بخطبني شفييك
    :طيب وأنتي ورآيك طيب؟
    :أنآ أشوف أنه لـآ والمشكلةة يقول لختةَ أذ مأ وأفقت فيني بخرب حيآتهآآ وتقول انه مهبول فيني لدرجة انةة يبي الزوآج مني .؟!!!!
    :لآ عأد بقوة يخرب حيآتك يا حيآتي ألمههم أتركي هالموضضوع ع جنب وأن جأ يخطبك تزوجي واللة يسستر عليك ..
    :مآآبي أنأ طيب مأودي ...
    :أف’ـأ لييش.؟ يعني أشوف أنك صآلحةة لزوآج وعقلك كبير
    :ماابي اتزوج وبآقي أخوآني وخوآتي الكبآر مااتزوجوو تعرفين بعدين يقولون أني متفقه وكذآ
    :أية عادي المهم يخطبك ويتزوجك ومآرآح يقولوون شيي يعني خلآص أعرستي ..
    :مدري قلت لصديقتي اديني مهلة يومين أفكر بالموضوع ...
    :أوكي قلبي انا بمشي تبين شي,..



     
  2. جاري تحميل الصفحة...