1. المصرى

    المصرى Guest

    228363121.gif


    في ذاكرة هذا التاريخ تلمع نجوم تأبى أن يخبو بريقها، بعد أن حلقت في عنان السماء بما سطرته من إبداعات ثقافية،دينية،عسكرية ، علمية أدبية وفكرية وتاريخية و سياسية و اجتماعية ، فحفرت اسمها في تاريخ الذاكرة ، و أثرت بعطائها الدافق جميع مناحي الحياة .

    وفي المساحة التالية نقف هنا في ذاكرة التاريخ .... شخصيات.... ومواقف..بعيون الأعضاء..
    فكرةالموضوع

    في سبيل تنمية معلوماتنا التاريخية وخصوصاً حول الأعلام الثقافية، الدينية، العسكرية ، العلمية ، الأدبية والفكرية والتاريخية و السياسية والاجتماعية من الجنسين وتقوم فكرةالموضوع على دعوة عضو وهذا العضو يختار بدورة شخصية تاريخية ويتحدث عنها من حيث مواقف هذه الشخصية من قضايا المجتمع المعاصرة لها أو ما قدمت هذه الشخصية من الناحية الوطنية أو الإسلامية أو الإنسانية أو الاجتماعية أو الأدبية أو التاريخية، وللعضو الحرية الكاملة لكتابة ما يراه عن هذه الشخصية وإرفاق صور عنها إن أمكن.

    شروط المشاركات

    1. الشخصيات الفنية والرياضية مستبعدة تماماً
    2- للعضو الحريةالكاملة (خلال يومين) باختيار ما يراه من الأعلام {التاريخية ، سياسية،ثقافية،دينية،عسكرية، أدبية، علمية}بشرط عدم اختيار شخصية محل جدل من التاريخ والمجتمع أو من الممكن أن تثير الضغينة والمشاكل بين الأعضاء.
    3- الابتعاد عن الإساءة أو التشويه بأي شخصيه مهما كانت هذه الشخصية .
    4- للعضوالأخير إن يختار العضو الذي سيليه ، إذا لم يختار سيبقى الخيار لي ، في حالة اختيار احد الأعضاء الرجاء إبلاغ العضو برسالة زائر

    نرجو من الجميع التفاعل الايجابي
     
  2. جاري تحميل الصفحة...