1. ازيكم يا احلي بنات منتدي حكاية حياة النهاردة جايبلكم طريقة التمشيط الصحيحة لشعرك طبعا كلنا عندها مشاكل في تمشيط الشعر وان شعرنا ضعيف جدا علي منتدي حكاية حياة هتلاقي الحل


    اي عمل من اعمال التمشيط، بالفرشاة او عن طريق تجفيف الشعر يمكن ان يضعف الشعر. التوصيات التقليدية بتمشيط الشعر مائة مرة قبل النوم لم تعد صالحة اليوم. تمشيط الشعر بالفرشاة وهو رطب يمكن ان يؤدي لخلع الشعر من جذوره.

    توصية واحدة نوصي بها وهي استخدام مشط واسع الاسنان. ايضا، اذا كنتم تستخدمون مجفف الشعر، فضمن نصائح العناية بالشعر ننصح باستخدام النافث - وهي قطعة تثبت على مجفف الشعر وتبدد الحرارة بشكل متساو، وتلطف عملية التجفيف.

    قبل تجفيف الشعر بمجفف ينصح بدهن الشعر بمطر للشعر دون الشطف، وبطبيعة الحال، اذا عدتم للتو من حوض السباحة او البحر، الافضل غسل الشعر قبل التجفيف. اذا كان شعركم منفوشا، يمكنكم تجنب استخدام مجفف الشعر واستخدام اساليب اخرى. على سبيل المثال، يمكنكم وضع مادة تساعد على تصفيف الشعر، تجعيد خصلات الشعر حول اصابعكم والحصول على النتيجة المرجوة.

    يجب عدم فرك شعركم بمنشفة ليجف. استخدموا منشفة لشعركم بلطف ولامتصاص المياه الزائدة. يتسبب الفرك في ازالة القشرة التي تحمي الشعر،ومع الحرارة المنبعثة من مجفف الشعر، يمكن ان يتسبب هذا بضرر للشعر.

    ايضا فان استخدام الاربطة المطاطية، او اي شكل اخر لضم الشعر، وسحبه، يضعف الشعر. ذيل الحصان الضيق جدا يمكن ان يؤدي الى انسحاب خط الشعر على المدى الطويل. الصيف هو فترة جيدة لقص الشعر او قص الحواف بشكل متكرر. اذا كنت غالبا ما تستخدم منتجات الشعر، استخدم شامبوها لطيفا لمرة واحدة بين الحين والاخر.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...