1. كلنا يابنات زهقنا من سمار الشمس واللي بتعمله فينا شمس الصيف النهارده علي منتديات حكاية حياة هتلاقوا الحل النهائي والاخير لعلاج السمار وخصوصا سمار الركبتين والمرفقين يارب تستفادوا ويعجبكم الفازلين و تجيبوه وتجربوه نتايجة روووعة جداااا


    f50503b3405510110aa543afa46e2ab9.jpg

    من المكوّنات الطبيعية الأخرى التي يمكنكِ استخدامها، نذكر الزيوت النباتية بشكل عام، نظراً إلى تأثيرها الفعّال والمفيد على البشرة، فزيوت الزيتون، والخروع، والخردل مثالية لمكافحة البقع السوداء، لأنها تحتوي على مزايا تكافح البكتيريا، وتغذّي البشرة بالفيتامينات A، وB، وE، وستساهم هذه الفيتامينات في إعادة اللون الطبيعي والصحي للبشرة في منطقة الركبتَين والمرفقَين، وليس عليكِ سوى أن تدلّكي أياً من هذه الزيوت على البشرة لمدّة 5 إلى 10 دقائق، لكي تتشرّب المغذيات الطبيعية، ثمّ اغسليها بالمياه الفاترة، وسرعان ما ستتجدّد بشرتك وتزيل الخلايا الميتة.
    وتذكّري يا عزيزتي أن المحافظة على بشرة رطبة هي الطريقة الأمثل لكي تحولي بالأساس دون ظهور السواد في منطقة الركبتَين والمرفقَين، وسيساعد فازلين لتوحيد لون الجسم الجديد بشرتك لكي تستعيد لونها الموحّد، الطبيعي والصحّي خلال أسبوعَين، مع عناية كاملة طوال اليوم !
    حيث يحتوي فازلين لتوحيد لون الجسم على الفيتامين B3 الذي يعيد توزيع فرط الميلانين، ويمنح بشرتكِ المغذيات والمعادن التي تحتاج إليها لكي تستعيد لونها الموحّد والطبيعي، من خلال تخفيف ظهور البقع الداكنة والشوائب التي يسبّبها إفراز الميلانين الزائد. ويكمّل كريم الحماية من الشمس الثلاثي الفيتامين B3، ما يمنحك حماية إضافية من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية المؤذية طوال اليوم.
    فازلين لتوحيد لون الجسم متوفر في كل السوبرماركات الكبرى في شتى أنحاء البلاد

     
  2. جاري تحميل الصفحة...