ننشر أسماء 16 إخوانيًا استأنفوا على قرار حبسهم فى أحداث ماسبيرو

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. ننشر أسماء 16 إخوانيًا استأنفوا على قرار حبسهم فى أحداث ماسبيرو

    ننشر أسماء 16 إخوانيًا استأنفوا على قرار حبسهم فى أحداث ماسبيرو

    ننشر أسماء 16 متهمًا من جماعة الإخوان المسلمين تقدموا باستئناف على أمر حبسهم, 45 يوما، والصادر من غرفة المشورة بنيابة وسط القاهرة لاتهامهم بالبلطجة والتجمهر ومحاولة اقتحام مبنى الإذاعة والتلفيزيون بماسبيرو أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة, المنعقدة بالتجمع الخامس.

    وتضم قائمة المتهمين كلا من عمرو مبارك موسى ومحمد سعيد على علوانى وعلى أنور أحمد قاسم وأحمد عزت بسيونى وأحمد عبدالخالق روبى وحمادة أحمد عادل ومحمد إبراهيم شحات وسعيد جمعة توفيق وسامح عبدالعاطى عبد الوهاب ومحمود عبدالحميد محمد ومنصور خلف خليفة ومحمد عزوز محمد عزوز ومحمد عطية طلبة وعمرو السعيد محسن ومرتضى محمد رضوان ومحمد جمعة وتوفيق عبد الصادق.

    كان المستشار على داود، رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، قد قرر تجديد حبس 16 متهما من جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى 15 يوما، على ذمة التحقيقات، على خلفية أحداث اشتباكات ماسبيرو.

    ووجهت النيابة لهم عدة اتهامات، من بينها البلطجة والتجمهر والتعدى على الأفراد والممتلكات العامة والخاصة واقتحام مبنى حكومى بالقوة، والشروع فى قتل المجنى عليهم "40 مصابا"، وحمل أسلحة نارية وذخائر وأسلحة بيضاء والمساس بالأمن العام لتنفيذ غرضهم الإرهابى وتكدير الأمن العام.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة