مقتل وإصابة 7 من عناصر الجيش والشرطة فى حادثين بتكريت

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. مقتل وإصابة 7 من عناصر الجيش والشرطة فى حادثين بتكريت

    مقتل وإصابة 7 من عناصر الجيش والشرطة فى حادثين بتكريت


    سقط 7 من عناصر الجيش والشرطة العراقيين بين قتيل وجريح فى حادثين منفصلين شمال وشرقى مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين التى تبعد عن العاصمة بغداد ينحو170 كم شمالا.

    وقال مصدر أمنى عراقى، إن عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من استوديو العروسة، وسط قضاء بيجى شمال تكريت، انفجرت صباح اليوم "الأربعاء" مستهدفة دورية للجيش، ما أسفر عن مقتل جندى وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

    وأضاف المصدر، وفى حادث آخر نفذ مسلحون مجهولون صباح اليوم هجوما على دورية تابعة للشرطة فى قضاء الدور شرقى تكريت، مما أسفر عن مقتل شرطيين اثنين وإصابة آخر بجروح مختلفة.

    وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن طوقت مكانى الحادثين، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وجثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعى.
    يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت تشهدان أعمال عنف بين الحين والآخر، تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية، كما تقوم قوات الأمن بحملات دهم وتفتيش فى مناطق مختلفة من المحافظة، تعتقل خلالها العشرات من المطلوبين بتهم إرهابية وجنائية.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - مقتل وإصابة من في منتدى التاريخ
    مقتل وإصابة 6 من عناصر الشرطة إثر انفجار عبوة ناسفة جنوبى الموصل اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 سبتمبر 2013
    الجيش اللبنانى يوضح ملابسات مقتل شخص سورى قرب الحدود اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏25 سبتمبر 2013
    مقتل 6 شبان فى هجومين منفصلين بأسلحة كاتمة للصوت ببغداد اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 سبتمبر 2013
    مقتل 40 من قوات بشار الأسد فى اشتباكات مع الجيش الحر بريف حماة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏21 سبتمبر 2013
    قصة قتل داعية لله وهو ساجد بصلي ،مقتل ساجد ، ساجد في بيت الله 2024 قصص - حكايات مثيرة - روايات - Stories ‏14 أغسطس 2013

مشاركة هذه الصفحة