«دروجبا» يقود جالاطة سراي للفوز على بيشكتاش في قمة لم تكتمل بسبب شغب الجماهير

الموضوع في 'اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. «دروجبا» يقود جالاطة سراي للفوز على بيشكتاش في قمة لم تكتمل بسبب شغب الجماهير

    «دروجبا» يقود جالاطة سراي للفوز على بيشكتاش في قمة لم تكتمل بسبب شغب الجماهير

    قاد الهداف الإيفواري ديدييه دروجبا فريقه جالاطة سراي للفوز على أرض الغريم بيشكتاش بهدفين من توقيعه مقابل واحد في قمة الجولة الخامسة من الدوري التركي، والتي لم تستكمل في الثوان الأخيرة، بسبب اقتحام جماهير الفريق المهزوم للملعب.

    ووقعت أحداث مؤسفة خلال الوقت بدلا من الضائع في الشوط الثاني، حيث اقتحم أنصار بيشكتاش الملعب في حالة غضب عارمة، اعتراضًا على توجه البرازيلي فيليبي ميلو، لاعب جالاطة إلى مقاعد بدلاء الفريق الخصم وهو في طريقه إلى خارج الملعب، بعد تعرضه للطرد.

    واضطر الحكم إلى إيقاف المباراة في لحظاتها الأخيرة كرد فعل على شغب الجماهير التي ألقت الكثير من المقذوفات على الملعب قبل أن يهاجمه البعض ممسكين عصى خشبية.

    كان المهاجم البرتغالي هوجو ألميدا قد افتتح التسجيل في الدقيقة 18، لكن «الفيل» دروجبا سجل ثنائية متتالية في الدقيقتين 60 و72 وتعرض زميله ميلو للطرد في الدقيقة الأخيرة.

    ومن المنتظر أن يتم البت في أمر نقاط المباراة خلال وقت لاحق بناء على قرار الاتحاد التركي، والتي على الأرجح ستذهب لمصلحة «الأسود».

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - «دروجبا» يقود جالاطة في منتدى التاريخ
    صور كلب يقود سياره 2024 , صور كلب يتعلم السواقه 2024 , Photos dog driving a car 2024 صور2024 - صور للتصميم - Images ‏6 ابريل 2013

مشاركة هذه الصفحة