«وايت نايتس» تطلق حملة «ارحل» على غرار «تمرد» للإطاحة بـ«عباس»

الموضوع في 'اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏24 سبتمبر 2013.

  1. «وايت نايتس» تطلق حملة «ارحل» على غرار «تمرد» للإطاحة بـ«عباس»

    «وايت نايتس» تطلق حملة «ارحل» على غرار «تمرد» للإطاحة بـ«عباس»

    [​IMG]

    قررت رابطة ألتراس «وايت نايتس»، إطلاق حملة «ارحل» «get out»، لإنقاذ نادي الزمالك والتخلص من مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس، وذلك على غرار حملة «تمرد» التي ساهمت في الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

    وعلمت «المصري اليوم» أن الرابطة ستقوم بطبع استمارات تطالب برحيل ممدوح عباس ومجلسه، وتحتوي على شرح لأسباب انهيار نادي الزمالك وعلاقة المجلس بها، وأماكن التوقيع وهي الاسم والوظيفة والرقم القومي والمحافظة.

    وستعتمد الرابطة على توصيل الاستمارات لأعضاء النادي، حتى تحدث أكبر قدر من الضغط على «عباس»، لإثبات أن رأي أعضاء النادي الذين يمثلون الجمعية العمومية مثل رأي الرابطة وأغلب جماهير النادي.

    وقالت الرابطة في بيان لها، الإثنين، «نود أن نخبرك بأننا نحن أيضًا على العهد، لم ننس ولن نغفر يومًا، نحن لا ننتهي يا عزيزي، فالحق يبقينا ويبقي أصواتنا عالية رغم نبيح كل من تسول له نفسه، لا جديد فنحن (الإرهابيون) كما كنا قبل الثورة، مازلنا ندافع عن الحق دون مداهنة أو وجه أليف أو ابتسامة ذليلة خجولة لوغد رخيص، مازلنا كما نحن نطالب بالحق ونحارب عليه ونفديه بأرواحنا، الحرية لكل الفرسان المعتقلين، الحرية لجماهير الزمالك، بداية الظلم نهاية الدولة ».

    وقررت الرابطة التحرك بمجموعات كبيرة خلال الأيام المقبلة في أكثر من مكان للتظاهر أمامها، منها نادي الزمالك ومنزل ممدوح عباس ووزارة الرياضة، وتعتزم الرابطة تقديم مذكرة إلى طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، تحتوي على اقتراحات لإصلاح حال نادي الزمالك، مع ترشيح بعض الأسماء لتولي مهام مجلس إدارة النادي حتى موعد الانتخابات.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - «وايت نايتس» تطلق في منتدى التاريخ
    وفاة عضو ألتراس «وايت نايتس» عقب إصابته بطلق ناري في أحداث نادي الزمالك اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    حازم إمام عن وفاة عضو «وايت نايتس»: «يلعن أبو الكرة على مجلس الإدارة» اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة