رامى صبرى: ظاهرة تسريب الألبومات على الإنترنت لا تصيب المطرب بأى ضرر

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

  1. رامى صبرى: ظاهرة تسريب الألبومات على الإنترنت لا تصيب المطرب بأى ضرر

    رامى صبرى: ظاهرة تسريب الألبومات على الإنترنت لا تصيب المطرب بأى ضرر

    صرح المطرب رامى صبرى لـ"اليوم السابع" بأن ألبومه الأخير "مع الأيام" حقق نجاحا جيدا خارج مصر لدرجة أن بعض أغنياته وصلت مرات تحميلها إلى 600 ألف مرة على الإنترنت، وحققت الأغنية التى قدمها مع النجمة أصالة بعنوان "مش فاكر" 11 مليون مشاهدة، إضافة لأغنية "ماتسيبنيش" و"مش فارق"، و"برتاح" وباقى الأغنيات التى حققت أيضا انتشارا جيدا.

    وأضاف رامى، أن الألبوم الجديد يحمل جرعة رومانسية مكثفة عن أى البوم قدمه سابقا فى مشواره الفنى، إضافة إلى أنه قدم أغنية تدعو للتفاؤل هى "حاول دايما" ونالت إعجاب الكثيرين، وأشار صبرى إلى أنه بذل مجهودا كبيرا فى هذا الألبوم الذى استمر تحضيره لمدة سنتين وقام باختيار أغنياته بهدوء وتركيز شديد كما أنه كان حريصا على الغناء بطبقة صوتية هادئة فيه على عكس ألبوماته السابقة.

    وأوضح أيضا أن زوجته كانت تشارك برأيها فى بعض أغنيات الألبوم، وقد أهدى لها أغنية "مع الأيام"، تقديرا لدورها ووقوفها الدائم بجانبه.

    ورغم انزعاجه من تسريب أغنيات الألبوم الجديد قبل موعد طرحه للجمهور، إلا أن منتج الألبوم أكد له أن الجمهور لا يفعل ذلك إلا مع المطرب الذى يكون متلهفا لسماع أغنياته الجديدة، لافتا أيضا إلى أنه استمع بنفسه لأغنيات ألبومه الجديد من مواقع الإنترنت وذلك ليس عيبا، ذلك أن ظاهرة تسريب الأغانى لا تصيب المطرب أو الألبوم بأى ضرر.

    وأشار رامى إلى أن المنتج محسن جابر سيدعمه فى ألبومه الجديد فى الفترة القادمة بعد استقرار الوضع السياسى لأنه يملك خبرة فنية كبيرة، موضحا أن اتخاذه قرارا سريعا بطرح الألبوم الجديد قبل موعده فور تسريب أغنياته على الانترنت فى الفترة السابقة كان قرارا صائبا ولا مفر منه.

    ويستعد رامى صبرى لتصوير أغنيات من الألبوم الجديد، ولكن بعد استقرار الأوضاع، ذلك أن لناس مشغولة حاليا بمتابعة تلك الأحداث وهو ما يجعلهم فى حالة مزاجية سيئة كما قال.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - رامى صبرى ظاهرة في منتدى التاريخ
    نجاح أغنية رامى صبرى "عن أى دين بتكلمونا" بعد ساعات من طرحها اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏22 سبتمبر 2013
    كلمات اغانى البوم صدق عنيك ، اليوم رامى صبرى الجديد ، كلمات اغانى البوم صدق عنيك الجديد لرامى صبرى كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏20 سبتمبر 2013
    كلمات اغنيه حبيبي الاولانى ، اغنيه رامى صبرى ، اغنيه حبيبي الاولانى مكتوبة كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏20 سبتمبر 2013
    كلمات اغنيه بستناه ، اغنيه بستناه لرامى صبرى ، اغنيه بستناه مكتوبة كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏17 سبتمبر 2013
    كلمات اغنيه جوايا هاتعيش ، اغنيه جوايا هاتعيش لرامى صبرى ، اغنيه جوايا هاتعيش مكتوبة كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏17 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة