"لسه هنغنى 2" بدون نجوم الغناء الشعبى

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

  1. "لسه هنغنى 2" بدون نجوم الغناء الشعبى

    "لسه هنغنى 2" بدون نجوم الغناء الشعبى

    أكد المنتج محمد محمود عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، أن شركة "مجموعة فنون مصر" تحضر للموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب "لسه هنغنى"، بعد ردود الأفعال القوية التى تلقاها عن الموسم الأول الذى عرض على قناة "النهار" الفضائية، موضحا أن هناك جلسات عمل تجمعه بشريكه المنتج ريمون مقار وفريق الإعداد ومهندسى الديكور للوقوف على الشكل النهائى للموسم الجديد، لافتا إلى أنه يسعى ليكون الجزء الثانى من البرنامج أكثر انتشارا من الأول وأكثر شمولا فى كل شىء، حيث أكد أنه جارى البحث عن مذيعين جدد ومختلفين عن مذيعى الموسم الأول حتى يكون هناك نوعا من التغيير، فضلا عن استضافة نجوم الأغنية الرومانسية والكلاسيكية بعيدا عن نجوم الأغنية الشعبية.

    وقال عبد العزيز إن الجزء الثانى سيحمل عنوان "النسخة ميكس"، وسيتشابه مع الموسم الأول فى بعض العناصر منها استضافة 3 مطربين فى كل حلقة وظهور موهبتين معهم، ولكن سيكون بفورمات جديدة يظهر فيه عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر ولبنان والخليج العربى.

    ومن جانبه أوضح المنتج ريمون مقار أن مثل هذه البرامج يكون لها عدة فوائد ترفيهية وفنية، حيث إنها تساعد على اكتشاف المواهب الحقيقية التى ترغب فى تحقيق أحلامها بأن تصل أصواتها للجمهور.

    وأضاف مقار أن هناك العديد من الترشيحات لعدد كبير من نجوم الأغنية الكلاسيكية بمصر وباقى الدول العربية منهم نوال الزغبى وفارس كرم وماجد المهندس ومجد القاسم، لافتا إلى أن الشركة ستستقر على الضيوف نهاية الشهر الجارى وسيتم الإعلان عنهم.

    وأشار مقار إلى أنه رصد ميزانية ضخمة للموسم الثانى، نظر لاحتياجه إلى رأس مال أعلى بمراحل من الأول لاعتماده على نجوم الصف الأول، موضحا أن شركة "مجموعة فنون مصر" وفرت أيضا كل السبل المتاحة من أحدث أجهزة الصوت والإضاءة والكاميرات حتى يظهر البرنامج بشكل مميز.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة