محمد رمضان لـ"أحلى النجوم":سأخرج من عباءة البلطجى وأقدم دور ضابط شرطة

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

  1. محمد رمضان لـ"أحلى النجوم":سأخرج من عباءة البلطجى وأقدم دور ضابط شرطة

    محمد رمضان لـ"أحلى النجوم":سأخرج من عباءة البلطجى وأقدم دور ضابط شرطة

    [​IMG]

    تعود المذيعة بوسى شلبى لنشاطها الفنى من جديد من خلال برنامجها "أحلى النجوم" بعد توقفه الفترة السابقة بسبب الأحداث السياسية فى مصر، حيث تستضيف فى الحلقة المقبلة من البرنامج الممثل محمد رمضان، وتم تصوير الحلقة بإحدى الفنادق.

    وأكد رمضان خلال الحلقة على كون فيلمه الأخير "قلب الأسد" لا يهدف لتعليم الناس البلطجة، كما يتهمه الكثيرون، مؤكدا أنه لا يعتبره من أفلام المقاولات، لأن تكلفته تتعدى 10 ملايين جنيه وبذل فيه مجهودا كبيرا ليظهر للجمهور بهذا الشكل.

    وأضاف رمضان قائلا، إنه وجد صعوبة بالغة فى تأدية بعض المشاهد مع الأسد بالفيلم، مشيرا إلى أنه يتمتع بليونة بجسده مما يساعده فى تقديم أى مشهد مهما كانت صعوبته بدون دوبلير.

    وأشار رمضان، إلى أنه لا يعتبر نفسه ممثلا موسميا فقط بل يستطيع تحقيق النجاح فى أوقات مختلفة طول العام، مضيفا أنه تعلم واستوعب الدرس كثيرا من الفنان محمد سعد حينما خرج من عباءة السبكى فى وقت ما ولم يحقق النجاح المرغوب.

    وتابع، أنه يستعد لتقديم فيلم سينمائى جديد يقوم فيه بدور ضابط شرطة مع المخرج كريم السبكى ليستطيع الخروج من دور البلطجى الذى قدمها فى أفلامه الثلاثة السابقة "الألمانى"، "عبده موتة"، "قلب الأسد"، كما سيقوم بتقديم مسلسل تليفزيونى أيضا فى رمضان المقبل.

    وردا على سؤال شلبى له عن قدرته على تحقيق نجاح كبير الفترة الماضية فى أفلامه بسبب أنه شبيه للأسطورة الراحل احمد زكى أو لتوليفة السبكى المميزة التى يقدمه من خلالها أو لأنه موهوب بالفعل، فأجاب بأن موهبته هى الأساس الحقيقى فى نجاحه الفترة الماضية.

    وكشف رمضان عن انتظاره لحدث سعيدا فى حياته الفترة المقبلة، خاصة أن زوجته "حامل"، مؤكدا أنه ينتظر ابنه "على"، كما يريد تسميته مؤكدا، الحلقة ستعرض يوم الأربعاء على قناة "النهار" فى تمام 6 مساء.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - محمد رمضان لـأحلى في منتدى التاريخ
    صور فرح محمد رمضان , صور كتب كتاب محمد رمضان 2024 صور فنانين - صور النجوم والمشاهير 2024 - Artists ‏8 ابريل 2014
    "عوالم" سعد الصغير تنافس بلطجية محمد رمضان على إيرادات عيد الأضحى اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏23 سبتمبر 2013
    محمد رمضان: "قلب الأسد" سيعرض فى باريس والسويد وكندا والكويت ولبنان اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏22 سبتمبر 2013
    محمد صبحى:لم أقرأ سيناريوهات لتقديمها فى رمضان المقبل وأتابع الأحداث اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏22 سبتمبر 2013
    مراجعه فيزياء , فيزياء ثالث ثانوى , مراجعه لاستاذ محمد وحيد رمضان منتدى المرحلة الثانوية - ملخصات المناهج للثانوى ‏22 مايو 2013

مشاركة هذه الصفحة