خالد صالح: أبدأ قريبا تصوير "الولد"

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

  1. خالد صالح: أبدأ قريبا تصوير "الولد"

    خالد صالح: أبدأ قريبا تصوير "الولد"

    صرح النجم خالد صالح لـ "اليوم السابع"، أن تشكيل لجنة الخمسين للدستور مرض بشكل كبير. وأبدى صالح دهشته من اعتراض البعض على ترشيح خالد يوسف للجنة صالح، مشيرا إلى أنه مثقف ولدية رؤية ووعى، ويستطيع تمثيل الفنانين بشكل جيد.

    وأشار خالد، إلى أن نسبة الموافقة على الدستور لابد أن تصل 70 % وهى نسبة جيدة لذلك يجب أن ننتظر النتيجة النهائية وسنرضى بها بالتأكيد الفترة المقبلة، لأن ذلك يعطينا حد متوسط من الضمانات نطلبه وسيتحقق بالفعل.

    وتابع صالح، أنه يتمنى أن يوجد بالدستور الجديد المواد التى يتضمن حرية كل مواطن مصر، وكذلك ضمان حق المواطنة للجميع، وتمنى أن يحفظ الله رجال مصر المحترمين والوطنيين ومنهم الفريق السيسى، الذى طالب بعدم الزج به فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

    وأوضح فى حديثه، أنه تم دعوته لحضور لقاء عدد من الفنانين الفترة السابقة لمراجعة مواد الدستور الذى تضمن حرية الإبداع وغيرها فى الدستور برئاسة الموسيقار هانى مهنا رئيس اتحاد النقابات الفنية، لكن لم يستطع الحضور لأسباب خاصة مؤكدا على ثقته فى هؤلاء الفنانين.

    وأكد أنهم تحدثوا عن الملكية الفكرية وحرية الفن والإبداع، منوها أنه يجب ألا نعطى حرية كاملة للفن، لان هناك فنا رديئا وسيئا يقدم للجمهور، وهناك فنانون لا يملكون أى إحساس بالمسئولية، لافتا أننا لن نستطيع أن نقدم فنا يستطيع المنافسة عربيا وعالميا إلا إذا وجد لدينا مجتمعا مثقفا حقيقيا منافسا للمجتمعات الأخرى، فهناك فنانون لا يستطيعون القراءة والكتابة، وذلك لا يصح أبدا.

    أضاف صالح "الله نجانا من المصيبة الذى كانت مصر ستقع فيها بسبب الإخوان المسلمين"، ونفى صالح، أنه سيفكر فى يوم من الأيام فى ترشيح نفسه لحزب سياسى أو يحاول الدخول فى لعبة أخرى غير الفن، لأنه مجاله الذى يحبه ويتقنه، متمنيا أن ننظر للمجتمعات الغربية من حيث التزامهم بعملهم وعدم تواجدهم بالشارع منذ الساعة الثامنة مساء، ولا ننظر فقط لما يتمتعون به من حريات حتى نستطيع اللحاق بهم، "لأننا نملك جذورا وأصولا مصرية قوية، ولابد أن نعمل على تطوير أنفسنا بدرجة كبيرة الفترة المقبلة فى شتى المجالات".


    وأبدى صالح استياءه الشديد، من الأحداث المؤسفة التى تعرض لها الفنانين المصريين فى مهرجان مالمو بالسويد الأيام الماضية مما تسبب فى عدم عرض فيلمه الأخير"فبراير الأسود"، بالمهرجان بسبب ما فعله الإخوان المسلمين.

    وعلى المستوى الفنى أشار، إلى كونه ينتظر الانتهاء من كتابة سيناريو فيلمه الجديد "الولد" وهو فيلم سينمائى يحمل طابعا اجتماعيا مشوقا يتحدث عن علاقتنا بأبنائنا، والفيلم تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان وإنتاج وليد صبرى وناهد فريد شوقى.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - خالد صالح أبدأ في منتدى التاريخ
    زخرفة اسم خالد بالعربي , أروع زخارف لاسم خالد , زخرفة اسم خالد بالرموز مواضيع حصرية ‏5 نوفمبر 2021
    صور جميلة باسم خالد , صور مكتوب عليها اشعار باسم خالد , اشعار مدح باسم خالد مواضيع حصرية ‏11 أكتوبر 2021
    حل سؤال هي معركة قادها خالد بن الوليد ضد الفرس مكونة من 9 احرف بلعبة كلمة السر حل الاسئلة ‏10 ابريل 2016
    4 تشكيلات أمنية لمطاردة المتهمين بسرقة سيارة خالد يوسف اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏12 أكتوبر 2013
    خالد على: لست مرشح "الإخوان" فى انتخابات "الرئاسة" ولم أسيئ للجيش اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏25 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة