د.على جمعة فى "جملة مفيدة" يهاجم القرضاوى ويؤكد أنه مصاب بالزهايمر

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

  1. د.على جمعة فى "جملة مفيدة" يهاجم القرضاوى ويؤكد أنه مصاب بالزهايمر

    د.على جمعة فى "جملة مفيدة" يهاجم القرضاوى ويؤكد أنه مصاب بالزهايمر

    هاجم الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين قائلاً: "أنت أصبت بتصلب الشرايين والزهايمر، وبلغت 86 عاماً وليس لك دخل فى مصر".

    وأضاف جمعة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى الشاذلى ضمن برنامج "جملة مفيدة" على "mbc مصر" نحن ننصحك، أنت رجل مريض، عافاك الله، وكل ما يصدر منك لا يعد علماً ولا تقوى وأدعو لك بالشفاء".

    وأكد أن ما صدر من القرضاوى لن يعفيه من المساءلة القانونية، ولن ينجيه سوى أن يملك الشجاعة ويخرج للناس ويكشف عن مرضه، فليس على المريض حرج.

    وأوضح الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، حقيقة ما حدث معه بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة، حيث كان يناقش رسالة دكتوراه لأحد الطلاب، عندما قام مجموعة من الشباب بالهتاف ضده، وامتد الهتاف للسباب والمطالبة برحيله، وقال إن مناقشة الرسالة استمرت وهؤلاء الطلاب تلقوا اتصالات وتوصيات من قيادات الإخوان لكى يفعلوا ذلك أمام جموع الطلاب.

    وأضاف جمعة فى تصريحات خاصة "كنت أتمنى أن يستمع الناس للشتائم القذرة التى علمها قيادات الإخوان للشباب، لقد صورناهم من البداية للنهاية، ولم أغادر مكانى وأكملنا المناقشة لمدة 3 ساعات، وأعطينا الطالب درجة ممتاز".

    وشدد الدكتور على جمعة على أن جماعة "الإخوان المسلمين" عليها أن تعيد تنظيم وهيكلة القيادات لتعرف كيف تربى شبابها فى المستقبل، مشيرا إلى أن شباب الإخوان يستحلون الكذب والقيادة الفاسدة هى السبب.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - على جمعة فى في منتدى التاريخ
    "الطرق الصوفية" تستنكر التطاول على الشيخ "على جمعة" اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013
    على جمعة مفتى الجمهورية السابق يطير إلى إسطنبول اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏23 سبتمبر 2013
    طلاب الإخوان يقتحمون مؤتمرا للدكتور على جمعة بجامعة القاهرة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 سبتمبر 2013
    معنى حلم سقوط الأسنان في اليد بدون ألم وتأثيره على حياتنا و تفسير حلم سقوط الأسنان في اليد بدون ألم القسم الاسلامى العام ‏5 يوليو 2023
    ما هي السكينة 2024 , آيات السكينة في القرآن 2024 , أثر قراءة آيات السكينة على سكون القلب واطمئنانه مواضيع حصرية ‏27 مارس 2022

مشاركة هذه الصفحة