برنامج Cinema Guide يواصل متابعة الأفلام بزوايا مبتكرة وشبابية

الموضوع في 'اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏23 سبتمبر 2013.

  1. برنامج Cinema Guide يواصل متابعة الأفلام بزوايا مبتكرة وشبابية

    برنامج Cinema Guide يواصل متابعة الأفلام بزوايا مبتكرة وشبابية


    تتضمن الحلقة الثانية من Cinema Guide، والتى تذاع اليوم الاثنين 23 سبتمبر، العديد من الفقرات الجديدة والمبتكرة، مثل مقارنة بين فيلمى نظرية عمتى وطير أنت، ليكتشف المشاهد عناصر تطابق واختلاف بينهما لم يكن يلاحظها من قبل، وفقرة أخرى عن الأفلام الأمريكية صغيرة التكلفة التى حققت نجاحاً هذا العام وتفوقت على الأفلام الضخمة، وتتابع نجوم العرب نادين لبكى وعمر الشريف فى فيلم فرنسى جديد.

    وذلك بالإضافة إلى فقرة عن مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وأهم الأفلام التى تنافست فيه، وفقرة عن شاب فلبينى أنفق عمره على عمليات التجميل لكى يصبح شبيها للبطل سوبرمان، هذا بالإضافة إلى المتابعات الثابتة لشباك الإيرادات فى أميركا ودولة الإمارات، مع التقييم النقدى والرقابى للأفلام.

    برنامج Cinema Guide يختص بكل ما هو جديد فى عالم السينما، حيث ينقل البرامج السينمائية إلى مستوى يليق بهواة الأفلام الذين يتابعون أدق تفاصيلها، وينقسم البرنامج إلى العديد من الفقرات الجديدة والمثيرة المتعلقة بالسينما بشكل جديد وبطريقة عرض.

    ويحمل البرنامج تجربة جديدة بدمج وسائل التواصل الاجتماعى مع العرض نفسه، حيث يتواصل البرنامج مع جمهوره من خلال صفحة فيس بوك www.facebook.com/Cinema.Guide.

     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة