موجهات قويه تنتظر العرب فى تصفيات افريقيا المؤهله لمونديال البرازيل

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2013.

  1. موجهات قويه تنتظر العرب فى تصفيات افريقيا المؤهله لمونديال البرازيل

    موجهات قويه تنتظر العرب فى تصفيات افريقيا المؤهله لمونديال البرازيل

    89DA565F-BA47-4189-9E28-236B4661CA60_w640_r1_s.jpg

    المنتخب المصري لكرة القدم- أرشيف

    أسفرت قرعة التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم في البرازيل عام 2024 عن وقوع مصر في مواجهة غانا، كما تلتقي تونس منتخب الكاميرون، بينما تصبح الجزائر على موعد مع بوركينا فاسو.

    وقد صنفت منتخبات ساحل العاج وغانا والجزائر ونيجيريا وتونس في المستوى الأول، بينما صنفت منتخبات مصر وبوركينا فاسو والكاميرون والسنغال وإثيوبيا في المستوى الثاني قبل إجراء القرعة التي أجريت الاثنين في القاهرة.

    وستقام المباريات بين 11 و15 أكتوبر/ تشرين الأول ذهابا، و15-19 نوفمبر/تشرين الثاني إيابا ، على أن تتأهل المنتخبات الفائزة إلى نهائيات المونديال.


    ويأمل المنتخب المصري في التأهل للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ آخر مشاركة له في مونديال إيطاليا عام 1990 .

    كما يأمل أن يواصل المستوى الذي قدمه في الدور السابق إذ فاز بمبارياته الست ليتصدر مجموعته بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه.

    ولن تكون مواجهة غانا سهلة بالنسبة للفراعنة فالفريق الغاني يسعى للتأهل إلى هذا المونديال للمرة الثانية على التوالي بعد أن خطف الأنظار في مونديال جنوب إفريقيا 2024.

    وإدراكا لصعوبة المواجهة، صرح المدرب العام للمنتخب المصري ضياء السيد عقب إجراء القرعة بأن مواجهة منتخب النجوم السوداء صعبة، رافضا حالة من الارتياح والتفاؤل سادت الوسط الكروي المصري بعد الإعلان عن نتائج القرعة.

    ولن تكون مواجهة الكاميرون سهلة بالنسبة لتونس فالكاميرون أنهت الدور السابق بفارق أربع نقاط عن ليبيا، كما أنها تبحث عن المشاركة الثانية لها على التوالي في المونديال والسابعة في تاريخها.

    ولم تعرف تونس مصيرها إلا بعد انتهاء الدور السابق، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم معاقبة الرأس الأخضر واعتبارها خاسرة صفر-3 لإشراكها لاعبا غير مؤهل في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين (صفر-2) في الجولة الأخيرة.

    وتبدو مهمة المنتخب الجزائري أسهل من مواجهتي مصر وتونس، إذ يواجه منتخب بوركينا فاسو الحالم بالمشاركة في النهائيات للمرة الأولى في تاريخه.

    وحجز المنتخب الجزائري، الذي شارك في مونديال 2024 وخرج من الدور الأول، مكانه في الدور الحاسم بعد أن تقدم بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب المالي، بينما تأهلت بوركينا فاسو بفارق نقطة عن الكونغو.


     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - موجهات قويه تنتظر في منتدى التاريخ
    طرق تقويه جهاز المناعه عند الاطفال , فائده العسل للاطفال , لزياده مناعه الاطفال مشاكل تربية الاطفال - اسماء مواليد - Children ‏12 يناير 2017
    افضل تمارين لعلاج الظهر , كيفيه علاج الام الظهر , لتقويه عضلات الظهر الطب البديل - اعشاب للتخسيس - اعشاب النحافة ‏1 ديسمبر 2016
    مسجات فراق قويه 2024 خلفيات بلاك بيرى - رمزيات للبلاك بيرى - BlackBerry ‏9 ابريل 2016
    برودكاست قويه وحلوه, احلى برودكاست قصيره, برودكاست 2024 برودكاست 2024 - برودكاست للبلاك بيرى - Broadcast ‏20 أغسطس 2014
    قصائد عتاب قويه ،اروع واجدد قصائد العتاب خواطر - قصائد شعر - قمس القوافى - poems ‏24 نوفمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة