نشطاء يرفضون مشروع القناه

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏16 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    نشطاء يرفضون مشروع القناه 15\5\2024
    نشطاء يرفضون مشروع القناه 15\5\2024
    دعا نشطاء بمدن قناة السويس إلى تنظيم سلاسل بشرية على المجرى الملاحى لقناة السويس بعد غد الجمعة، لرفض مسودة مشروع تنمية محور قناة السويس الذى تعده الحكومة حاليا.

    وقال المحامى أحمد إبراهيم وأحد الداعين للوقفة "نحضر للوقوف على المجرى الملاحى لقناة السويس، أمام معدية بورفؤاد ببورسعيد ومعدية بورتوفيق بالسويس، ومعدية نمرة 6 بالإسماعيلية، ليعلن من يرغب فى المشاركة رفضه للمشروع".

    وأضاف إبراهيم: "الوقفة ستكون بنظام السلاسل البشرية وكل مشارك له الحق فى إبداء رأيه من خلال لافتة يرفعها، أو أن يمسك بعلم مصر أو أى طريقة يراها مناسبة لرأيه".

    ونشرت صفحة "حقوقى القناة" على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" 13 سببا لرفض المشروع من بينها أنه يفصل مناطق شرق التفريعة ووادى التكنولوجيا، وشمال خليج السويس عن المنطقة، ولا توجد إجراءات للمحاسبة، بالإضافة إلى عرض مسودة المشروع المعروض على مجلس الوزراء.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - نشطاء يرفضون مشروع في منتدى التاريخ
    نشطاء يتداولون أغنية "تسلم الأيادى" لمحمد الحلو ويتهمون نقيب الموسيقيين باقتباسها اخبار الفن - حوادث واخبار الفنانين 2024 ‏23 سبتمبر 2013
    نشطاء يتداولون صورة للشهيد اللواء نبيل فراج يحمل إشارة "ارحل" لمرسى اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏20 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة