تمرد يقفون في ماسبيرو لجمع التوقعات

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏13 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    تمرد يقفون في ماسبيروا لجمع التوقعات 13\5\2024
    تمرد يقفون في ماسبيروا لجمع التوقعات 13\5\2024
    رحب مسئولو حركة "تمرد" بدعوة عدد من العاملين بـ"ماسبيرو" بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لجميع توقيعات العاملين فيه، والمناهضة لحكم جماعة الإخوان المسلمين، والمطالبة برحيل رموزه.

    وقال أحد مسئولى الحركة لـ"اليوم السابع" إن الأيام المقبلة ستشهد تنسيقا مع الحركات المناهضة للإخوان داخل ماسبيرو، لحشد تظاهرة أمام المبنى، وجمع أكبر عدد من التوقيعات، على أن تكون التظاهرة عقب عودة أعضاء الحركة من مدينة المحلة الكبرى التى يستعدون للسفر إليها لجمع توقيعات مواطنيها.

    من جانبه قال خالد السبكى، مؤسس حركة الإعلاميين الأحرار بماسبيرو لـ"اليوم السابع"، إن الحركة وكافة الحركات المناهضة لوزير الإعلام والإخوان بشكل عام داخل ماسبيرو فى انتظار حركة تمرد.

    وأضاف السبكى أن التنسيق بين الحركات المناهضة للإخوان داخل ماسبيرو تعمل على قدم وساق، لجمع أكبر عدد ممكن من الموقعين لحين وصول حركة "تمرد" إلى أبواب ماسبيرو.

    جدير بالذكر أن حركة "تمرد" تمكنت من جمع ملايين التوقيعات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين حتى الآن، وتعمل حاليا على استكمال تلك التوقيعات للضغط على النظام الحاكم بالرحيل.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - تمرد يقفون في في منتدى التاريخ
    «وايت نايتس» تطلق حملة «ارحل» على غرار «تمرد» للإطاحة بـ«عباس» اخبار رياضية - يلا كورة - yallakora ‏24 سبتمبر 2013
    "تمرد " تطالب بالتوحد حول مرشح رئاسى واحد يمثل الثورة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013
    خاطرة تمرد , خاطرة نسيان , نسيان وتمرد 2024 خواطر - قصائد شعر - قمس القوافى - poems ‏4 سبتمبر 2013
    تمرد ليست الطريقة الديمقراطية المناسبة والصندوق هو الفيصل اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 مايو 2013
    الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر يُوقِّع على استمارة تمرد اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏22 مايو 2013

مشاركة هذه الصفحة