قال سفير القدس ان فلسطين تحتضر وبتضيع

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة ندى, بتاريخ ‏13 مايو 2013.

  1. ندى

    ندى New Member

    قال سفير القدس ان فلسطين تحتضر وبتضيع 13\5\2024
    قال سفير القدس ان فلسطين تحتضر وبتضيع 13\5\2024
    قال السفير بركات الفرا مندوب فلسطين الدائم بالجامعة العربية ان القدس تحتضر وتضيع وتبكى من اعتداءات اجرامية اسرائيلية متكررة على مساجدها وكنائسها ، مشيرا الى انهم يعيثوا فسادا ودمار بحراسة من جيش الصهاينة وحتى الاطفال لم تسلم من بطشهم

    واضاف فى كلمته اما الاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين بالجامعة العربية

    " انه اذا ظل الحال هو الحال قد نضطر لنرثى القدس كما رثى الاندلس وما اشبه اليوم بالبارحة ،مشيرا الى ان ما تقوم به اسرائيل من اجراءات مؤلمة للغاية وتؤكد عنصرية هذه الدولة وانها لا تريد السلام وتعمل على ان يسود المنطقة الاضطراب والقلق ونحن فى غنى عنها وتعكس للاسف استخفاف اسرائيل بالامتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولى باسره

    واشار الى اننا لم نفعل شيئا سوى الشجب والادانة ..فكلما اجتاح المستوطنين القدس نسمع عن مظاهرات نصرة القدس ومظاهرات واصوات ترتفع فى الوقت الذى تستمر فيه اسرائيل فى افعالها وانتهاكاتها .

    واشار الى ان هناك رجل اعمال واحد امريكى تبرع بمليار دولار لتهويد القدس فبماذا تبرع رجال الاعمال العرب ؟! لدعم القدس قائلا " هل نحن فى عام الفيل ..واما للبيت فللبيت رب يحميه؟!

    واضاف قائلا" هل نحن بحاجة الى صلاح الدين والمعتصم ؟! ان اطفالنا ونسائنا بالقدس يصرخون واعروبتاه وااسلاماه فاين نحن من ذلك ؟!

    وقال "علينا ان نقول كلمتنا ولابد ان يقوم الاجتماع باجراءات عملية ..لابد من موقف من مجلس الامن الدولى فلماذا هذا التقاعس وعلى الاتحاد الاوروبي ان يتحمل مسئولياته ويجب ان يدعى السفراء الاوروبيين فى اقلارهة ليضعهم امام مسئولياتهم لان هذا الموقف يضعنا امام ويلات تجر المنطقة كلها الى ويلات ..قائلا فى ختام كلمته " وافوض امرى الى الله ".

    المصدر المساء
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة