فهمى لـcnn: مرسى يواجه تهما جنائية

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏25 سبتمبر 2013.

  1. فهمى لـCNN: مرسى يواجه تهما جنائية

    فهمى لـCNN: مرسى يواجه تهما جنائية

    [​IMG]

    فى إطار جهود وزير الخارجية نبيل فهمى لكشف حقائق الموقف الداخلى المصرى للرأى العام العالمى أكد فهمى فى حوار مع شبكة الـCNN الأمريكية أنه لا يمكن للحكومة التدخل فى أعمال القضاء.

    وأشار إلى خطاب الرئيس "أوباما" أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة وما تضمنه من تأكيدات متكررة حول احترام بلاده لإرادة شعوب المنطقة وخياراتها وعزم الإدارة الأمريكية على إقامة علاقات بناءة مع الحكومة الانتقالية فى مصر، والحفاظ على المصالح المشتركة بين البلدين، والاستمرار فى مساندة أنشطة التعاون فى المجالات التى تسهم فى تحقيق رفاهية الشعب.

    ورداً على سؤال حول الوضع القانونى للرئيس السابق محمد مرسى، قال "إن الرئيس السابق يواجه تهما جنائية والأمر برمته فى يد القضاء المصرى، ولا يمكن للحكومة التدخل فى أعمال القضاء".

    كما عقد فهمى لقاء موسعا مع عدد من كبار محررى الصحف الأمريكية وفى مقدمتها "النيويورك تايمز" و"الواشنطن بوست" عرض خلاله تطورات الوضع الداخلى، وما تشهده البلاد من أعمال عنف وإرهاب تتم مواجهتها فى إطار القانون مع الالتزام بتنفيذ خارطة الطريق فى توقيتاتها الزمنية المحددة.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - فهمى لـcnn مرسى في منتدى التاريخ
    افهمى زوجك من نظرة عنيه 2024 ، افهمى حركات جسمة 2024 ، Tips from the eyes marital قسم الاسرة العام ‏6 نوفمبر 2013
    فهمى يلتقى وزير خارجية اليابان ولوكمسبورج والسعودية اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏25 سبتمبر 2013
    فهمى يلتقى زيبارى ورئيس الصليب الأحمر على هامش الجمعية العامة اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏25 سبتمبر 2013
    رشوان: يمكن لـ"نبيل فهمى" مقاضاة الصحفية الإسرائيلية لخداعها له اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا ‏24 سبتمبر 2013
    كلما تاغنيه عشانك ، اغنيه احمد فهمى ، اغنيه عشانك مكتوبة كلمات الأغاني - أغاني مكتوبة 2024 ‏21 سبتمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة