مريم عصمت: مجلس الزمالك بالكامل يؤيد عباس فى تصديه لـ " وايت نايتس "

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2013.

  1. مريم عصمت: مجلس الزمالك بالكامل يؤيد عباس فى تصديه لـ " وايت نايتس "

    مريم عصمت: مجلس الزمالك بالكامل يؤيد عباس فى تصديه لـ " وايت نايتس "


    كدت مريم عصمت عضو مجلس إدارة الزمالك، تأييد المجلس بكامل أعضائه لموقف ممدوح عباس رئيس النادى فى تصديه لتصرف " وايت نايتس " بالهجوم غير المبرر على مقر النادى فى أحداث الخميس، بما فى ذلك التقدم ببلاغ إلى المحامى العام.

    وأوضحت عصمت لـ " اليوم السابع " مجلس الزمالك مسئول بشكل كامل عن حماية النادى ضد أى تجاوز من شأنه إحداث تخريب فى منشأت النادى و ترويع أعضائه مثلما حدث فى أعقاب وقفة الجماهير.

    مشيدة بالموقف الشجاع من ممدوح عباس بالإصرار على التواجد داخل النادى وقت الوقفة التى نظمها "وايت نايتس"، وأشارت إلى أنها كانت هى الأخرى فى الطريق إلى النادى وقت الحدث ذاته إلا أن عباس طالبها بعدم الحضور.

    أضافت عضو مجلس إدارة الزمالك، أن جماهير النادى لها كامل الحق فى التعبير عن آرائها وانتقاد الإدارة ولكن دون عنف، وعلى كل من يمثل الجماهير البيضاء أن يلتزم بالمعايير الأخلاقية والمجتمعية، دون تجاوز يزيد من الاحتقان القائم فى البلاد بالوقت الحالى.

    واختتمت عصمت بالتوضيح، أنها ما كانت تقصد التقليل من "وايت نايتس" عندما قالت أنها لا تعرفهم، وأنما كان القصد أنها لا تعرفهم على المستوى الشخصى وليست على اتصال بأحد منهم أو من قياداتهم.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    Similar Threads - مريم عصمت مجلس في منتدى التاريخ
    تفسير حلم مريم العذراء في المنام , معني حلم رؤية مريم العذراء في المنام , تفسير رؤية مريم العذراء في تسريحات 2025 - صبغات , قصات للشعر - Hairstyles ‏17 ديسمبر 2020
    اجابة سؤال لقب اطلق علي السيدة مريم ام نبي الله عيسي عليه السلام , حل لغز ماهو اللقب الذي أطلق على ا حل الاسئلة ‏21 ابريل 2016
    قصة مريم ,قصه حزينه قصص - حكايات مثيرة - روايات - Stories ‏15 سبتمبر 2014
    صور اسم مريم 2024 , احلى تواقيع اسم مريم , رمزيات جميلة باسم مريم صور منوعة ‏9 ابريل 2014
    صور السلطانة هيام 2024 , صور هيام فى حريم السلطان , صور مريم اوزرلى صور فنانين - صور النجوم والمشاهير 2024 - Artists ‏22 نوفمبر 2013

مشاركة هذه الصفحة