صحيفة إماراتية تدعو العرب للوقوف بجانب مصر فى حربها ضد الإرهاب

الموضوع في 'اخبار اليوم السابع - اخبار عامة - اخبار الشروق و ا' بواسطة حفيدة القمر, بتاريخ ‏22 سبتمبر 2013.

  1. صحيفة إماراتية تدعو العرب للوقوف بجانب مصر فى حربها ضد الإرهاب

    صحيفة إماراتية تدعو العرب للوقوف بجانب مصر فى حربها ضد الإرهاب

    دعت صحيفة (الخليج) الإماراتية، العرب إلى الوقوف بجانب مصر فى الحرب التى تخوضها ضد الإرهاب، قائلة "إن مصر فى معركتها هذه تخوض معارك العرب كافة فهى المركز الذى يقوم عليه العمل العربى المشترك والرابط بين مشرق الأمة ومغربها، وهى أيضا الحرب والسلام".

    وأضافت الصحيفة- تحت عنوان (مصر تخوض معركة العرب)- أن "مصر تنهض من كبوتها وتقف على قدمها لتزيل آثار أيام قضتها فى ظل حكم الإخوان تعود بثورتها إلى ينابيعها".. مشيرة إلى أن شعب مصر العظيم وقواته المسلحة يعملان على إزالة بقع سوداء من على صفحات تاريخ ثورته المجيدة يوم 25 يناير 2024 والتى جدد شبابها وقوّم اعوجاجها فى ثورة 30 يونيو الماضى.

    وتابعت أن "الشعب والجيش يخوضان الآن معركة ضد فلول الإخوان الذين اختطفوا ثورته وحاولوا اختطاف الوطن بأكمله، كما أنه يخوض حربا ضد إرهاب يحاول التسلل إلى جسد مصر ليقتل فيه القوة والصمود".

    وقالت إنه "يجب ألا تبقى مصر وحيدة.. فهى فى الواقع تخوض معركة العرب.. فإذا انتصرت انتصروا وإذا انهزمت انهزموا، لكنها مصممة على دحر المؤامرة، وستنتصر؛ لأن إرادة الشعب لا تهزم، وثورتها تتقدم بخطى ثابتة".

    وأضافت (الخليج)- فى ختام مقالها الافتتاحى- أنه "إذا كان البعض سواء من العرب أو العالم لا تروقهم ثورة مصر، وبالتالى لا يريدون الوقوف إلى جانبها أو دعمها، فالواجب يقتضى ألا يقفوا ضدها أو يضعوا العصى فى دربها، وألا يتدخلوا فى شئونها.. مثلما لا يريدون لأحد أن يتدخل فى شئونهم".
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


مشاركة هذه الصفحة