1. نادي

    نادي مشرف عام

    قناع الأناناس والعسل للبشرة 2024 , فوائد الأناناس والعسل للبشرة 2024 , ماسك الأناناس والعسل للبشرة 2024
    أهلا وسهلا


    عند استخدام قناع الأناناس فقط دون إضافة أي مكونات أخرى إليه على بشرة حساسة للغاية ، فقد يكون قاسيًا جدًا ويسبب تهيجًا للجلد. لكن لا داعي للقلق إذا كنت تعانين من هذا النوع من البشرة ، فلا يزال بإمكانك الاعتماد على قناع الوجه المذهل هذا عن طريق مزجه ببعض المكونات المهدئة (مثل العسل) لجعله مناسبًا لبشرتك , يمكن استخدام الأناناس والعسل للتقشير وكذلك لتهدئة البشرة , واليكِ سيدتي قناع الأناناس والعسل للبشرة 2024 , فوائد الأناناس والعسل للبشرة 2024 , ماسك الأناناس والعسل للبشرة 2024.

    %D9%82%D9%86%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%84.jpg

    still-life-840014_1920.jpg

    قناع الأناناس والعسل للبشرة 2024

    فوائد الأناناس في قناع الأناناس:

    الأناناس غني بالبروميلين ، وهو إنزيم فعال للفاكهة كان يستخدم سابقًا في أمريكا لعلاج الالتهاب والتورم. اعتادت النساء الهنود الأمريكيات على استخدام الأناناس لتطهير وتطهير الجلد أيضًا. يساعد البروميلين في التقشير عن طريق إزالة الخلايا الميتة على سطح الجلد وإزالتها من أعماق مسام الجلد. شاهد أيضًا فوائد قشور الأناناس.


    فوائد العسل في القناع:

    للعسل تأثير مهدئ وملطف للبشرة في نفس الوقت ، حيث أن العسل له خصائص مضادة للميكروبات تحارب الجراثيم والبكتيريا المسببة لحب الشباب. كما أن العسل مرطب طبيعي يغذي خلايا البشرة ويمنحها الرطوبة اللازمة ويمنع جفاف البشرة. في قناع الوجه هذا ، سيساعد العسل أيضًا في مقاومة خصائص التقشير العدوانية للأناناس.


    قناع الأناناس

    مكونات قناع الأناناس:

    1 ملعقة كبيرة من الأناناس المهروس.
    1 ملعقة صغيرة من العسل العضوي.


    طريقة تحضير قناع الأناناس:

    اغسلي الأناناس جيدًا أولاً ، ثم قطعيه بعناية إلى 4 قطع صغيرة أو متوسطة.
    ضعي الأناناس في الخلاط أو معالج الطعام واهرسي الأناناس جيدًا للحصول على عجينة سميكة. لا تضيفي الماء إلى الأناناس أثناء الخلط لأن ذلك سيخفف من تأثير القناع.

    rkhu hgHkhkhs ,hgusg ggfavm​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...