1. نادي

    نادي مشرف عام

    ماسك زيت جوز الهند مع العسل للبشرة الجافة 2024 , فوائد العسل وزيت جوز الهند للبشرة 2024 , فوائد زيت جوز الهند للبشرة الجافة 2024
    أهلا وسهلا

    يعتبر زيت جوز الهند من أروع الزيوت المرطبة للبشرة والجسم ، حيث يتم استخدامه في صناعة العديد من مستحضرات التجميل للعناية بجمال البشرة والجسم , يحتوي على العديد من المكونات والخصائص التي تفيد البشرة ، بالإضافة إلى رائحته العطرية الجذابة وطعمه الرائع ، وترغب كل امرأة وفتاة في الحصول على بشرة رطبة وجسم ناعم وجذاب لعلاج الارهاق الذي يتعرض له الجلد خلال فصل الصيف , ولأن كل امرأة تحلم بالجمال والنعومة واللمعان ، قمنا بجمع عدة خلطات من زيت جوز الهند لترطيب بشرتك وإزالة السمرة وعلاج التشققات والتجاعيد وحروق الشمس ، وكذلك القضاء على البقع الداكنة والبقع البنية والهالات السوداء والبثور و حب الشباب.

    8108856-143267973.jpg

    8108841-1667159823.jpg

    ماسك زيت جوز الهند للبشرة الجافة 2024

    قناع زيت جوز الهند مع العسل :
    يعتبر هذا الماسك من أهم الخلطات الصحية والمرطبة لجميع أنواع البشرة وخاصة للبشرة الجافة , ويساعد على تغذيتها وتنقيتها ، كما يعالج الالتهابات والاحمرار الذي يصيب البشرة الجافة نتيجة الحكة وحب الشباب خاصة في فصل الصيف, حضري قناع زيت جوز الهند بالعسل عن طريق تحضير ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة عسل وخلطهما جيداً حتى تمام التجانس , انشر المزيج على الجلد واتركه لمدة نصف ساعة على الأقل ، ثم اشطفه جيدًا بالماء , افعلي هذا القناع الرائع مرتين يوميًا لمدة أسبوع وستتحول بشرتك الجافة إلى بشرة رطبة وخفيفة وصافية وخالية من أي مشاكل جمالية.

    قناع زيت جوز الهند بالليمون :
    أما ماسك زيت جوز الهند بالليمون فهو من أشهر الخلطات الطبيعية للبشرة الجافة لأن زيت جوز الهند بفوائده الرائعة عند مزجه مع عصير الليمون الذي يحتوي على فيتامين سي يجعل البشرة نقية وبيضاء , يقضي على جفاف وخشونة البشرة ويجعلها نضرة ونقية مع مهمة الليمون كما يعمل على شد التجاعيد حول العينين والقضاء على حب الشباب. نحضر أربع ملاعق من زيت جوز الهند ونضيف إليها ملعقة من عصير الليمون ونضعها في الخلاط حتى يصبح المزيج ناعماً ومتماسكاً ، وافركيها على بشرتك بحركات دائرية لمدة عشر دقائق ، ثم اشطفيها بالماء وكرري ذلك. أسبوع.


    قناع زيت جوز الهند بالشوفان :
    يلعب الشوفان دورًا كبيرًا في العناية بالبشرة الجافة ويساهم في تعزيز صحتها ونضارتها ، وعند إضافته بزيت جوز الهند ينتج قناعًا رائعًا وسحريًا في علاج جميع المشاكل التي تواجهها البشرة الجافة بعد التعرض لأشعة الشمس الضارة أثناء الصيف. ولأن العيد يقترب منا بعد أيام قليلة ، فإن معظم الفتيات يبحثن عن حلول وطرق لعلاج البشرة الجافة وترطيبها. أحضر ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من زيت الصبار واخلطي المكونات جيدًا لتشكيل عجينة متماسكة. افرده على بشرتك الجافة لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسله بالماء وكرر هذا القناع لمدة أسبوع.


    قناع زيت جوز الهند بزبدة الشيا والكاكاو :
    إذا كنت تعانين من الحكة والالتهابات في بشرتك الجافة ، فاستعجلي بتحضير هذا القناع المذهل الذي يمنحك بشرة رطبة ونقية وخالية من العيوب. - حضري 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند ، وملعقة كبيرة من زبدة الشيا ، وملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو ، وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز ، وضعي جميع المكونات في وعاء على نار خفيفة. نخلط المكونات برفق حتى يصبح المزيج ناعمًا ، ثم نرفعها عن النار ونتركها حتى تهدأ قليلاً ، ثم نضع المزيج في الثلاجة لمدة نصف ساعة. أخرجيها وابدئي بتطبيقه على بشرتك ودلكي وجهك بحركات دائرية لمدة نصف ساعة ، ثم اغسلي وجهك بالماء ، وللحصول على أفضل النتائج ، استمري في هذا القناع لمدة أسبوعين مرة كل يوم.


    قناع زيت جوز الهند بالزيوت الأخرى :
    تم تصميم هذا الماسك خصيصًا لترطيب البشرة الجافة فقط ومنحها النضارة والإشراق والنضارة. - نحضر ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، وملعقة كبيرة من زيت اللوز ، وقطرات من زيت الأفوكادو ، وملعقة كبيرة من زيت الورد ، وملعقة صغيرة من زيت بذور الجزر. اخلطي هذه الزيوت معًا وضعيها في زجاجة نظيفة ومعقمة مع كرة قطنية ، اغمسيها في هذه الزيوت ودلكي وجهك جيدًا ، وستشعرين بالنعومة والترطيب بشكل فعال وسريع مع التكرار يوميًا.

    lhs; .dj [,. hgik] ,hgusg ggfavm hg[htm < t,hz] hgusg ,.dj​
     
  2. جاري تحميل الصفحة...